جامعة عجلون تعلق دوام طلبتها والبلقاء واليرموك واربد تؤخره ليوم الاثنين

قرر الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية تأخير الدوام ليوم غد الاثنين حتى الساعة التاسعة صباحا في كافة كليات الجامعة وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة وحرصا من ادارة الجامعة على سلامة كافة كوادر الجامعة وطلبتها. اما بالنسبة للامتحانات النهائية المقرر عقدها في تمام الساعة الثامنة صباحا فسيتم عقدها في تمام الساعة التاسعة صباحا.

قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الإثنين إلى الساعة العاشرة صباحاً، لمختلف كليات ووحدات الجامعة، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية، ويستثنى من القرار الموظفين الذين تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك.

كما قررت إدارة جامعة آل البيت تأخير جميع جلسات امتحان يوم الإثنين والتي ستعقد في الساعة 8:15 ، (خمس واربعين) دقيقة لتبدأ في التاسعة صباحاً.
وبينت الجامعة أن مواعيد باقي الجلسات سيكون كالتالي: 11-9 الجلسة الاولى، 11.15 – 1.15 الثانية، 1.30 – 3.30 الثالثة، وفي نفس قاعات الإمتحان.
من جهته، قال مدير دائرة العلاقات الثقافية والعامة في جامعة مؤتة وليد الرواضية إن الجامعة لم تصدر قراراً يخص العطل بسبب الأحوال الجوية.
ونفى ما تداولتة بعض مواقع التواصل الاجتماعي عن صدور قرارات تخص العطل الرسمية عن الجامعة.

فيما قرر رئيس جامعة اربد تأخير دوام الطلبة ساعة واحدة

وقرر رئيس جامعة عجلون تعليق الدراسة ليوم الاثنين

مقالات ذات صلة