الوحدات يفرض التعادل على مضيفه الرمثا

فرض الوحدات، التعادل على مضيفه الرمثا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على استاد الحسن بإربد، ضمن مباريات الجولة الـ 22 والأخيرة لبطولة دوري المحترفين.

 

أحرز هدفي الوحدات، رجائي عايد وسامي الهمامي في الدقيقتين 31 و(90+3)، فيما سجل هدفي الرمثا، محمد أبو زريق وشادي الحموي في الدقيقتين 38 و50.

 

ورفع الوحدات رصيده إلى 43 نقطة ليحتفظ بالمركز الثالث، بينما قفز الرمثا للمركز الثامن برصيد 23 نقطة.

 

انطلق الفريقان نحو المواقع الهجومية، واعتمد الرمثا في عملية البناء الهجومي على انطلاقات الخزاعلة وحسان زحراوي ومحمد أبو زريق، ولعب في المقدمة، السوري شادي الحموي.

 

أما الوحدات عمل على فرض نفوذه في منطقة خط الوسط، بتواجد عبيدة السمرية ورجائي وفادي عوض وسعيد مرجان، ولعب في المقدمة، الدردور وبهاء فيصل.

 

وكان الرمثا قريبًا من تسجيل هدف السبق، من كرة عرضية دكها محمد الداوود برأسه، وجدت مدافع الوحدات ديمبا يشتتها.

 

وضغط الوحدات بثقله، حيث فرض سيطرته المطلقة، وخلق عدة فرص أخطرها تمريرة سليم عبيد التي وضعت الدردور في مواجهة المرمى، ليردها مالك شلبية أمام بهاء فيصل ليسددها بجوار القائم.

 

وتوج الوحدات أفضليته بهدف السبق في الدقيقة 31، حيث أرسل الدردور كرة عميقة داخل منطقة الجزاء، لتجد رجائي عايد الذي وضعها داخل الشباك بنجاح.

 

ولم يتأخر الرمثا في الرد بهدف التعديل، بعدما سدد أبو زريق، كرة من مسافة بعيدة غالطت الفاخوري وسكنت على يمينه في الدقيقة 38.

 

وكاد أبو زريق أن يضيف الهدف الثاني للرمثا، بعدما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء سددها، لكن الفاخوري كان للكرة بالمرصاد.

 

وفي الشوط الثاني، نجح الرمثا في تسجيل هدف سريع في الدقيقة 50، بعدما حصل شادي الحموي على ضربة جزاء، بعد تدخل من رجائي عايد، لينفذها بنفسه على يمين الفاخوري.

 

وقام مدرب الوحدات بالدفع بورقة صالح راتب بدلًا من السمرية، بهدف تعزيز القدرات الهجومية.

 

ولاحت فرصة خطيرة لفادي عوض الذي توغل داخل منطقة الجزاء، وسدد كرة قوية تألق شلبية في التصدي لها.

 

وفوت حسان الزحراوي على نفسه، فرصة تسجيل الهدف الثالث للرمثا، بعدما انفرد بالمرمى وسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم.

 

وتراجع أداء الوحدات الذي قام بتبديل عدد من لاعبيه بهدف منحهم الراحة، والدفع بحسن عبد الفتاح وأنس العوضات، لتغيب الخطورة المطلوبة عن مرمى الرمثا.

 

وفي الدقيقة (90+3)، كان حسن عبد الفتاح يقدم فاصلاً من المراوغات ويرسل كرة نموذجية داخل منطقة الجزاء وجدت التونسي الهمامي يدكها داخل الشباك لتنتهي المباراة بالتعادل 2-2.

 

وفي مباراة ثانية، حقق الصريح، الفوز على ذات راس بنتيجة 2-1، في مباراة جمعتهما على استاد الملك عبد الله الثاني بالقويسمة.

 

وعلى استاد الأمير محمد بالزرقاء، فرض التعادل الإيجابي “1-1” نفسه على موقعة شباب العقبة وشباب الأردن

مقالات ذات صلة