فر من حماية الأسرة فلقي حتفه في إربد

عمان- حرير – لقي شخص حتفه، اليوم الثلاثاء، إثر قفزه من الطابق الثالث بإحدى العمارات السكنية، في مدينة إربد، أثناء توجه قسم حماية الأسرة في المدينة إلى شقته بشأن قضية تحقيقة مشتكى فيها عليه.

وفي التفاصيل، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام، عامر السرطاوي إنه وعلى إثر وجود قضية تحقيقية لدى قسم حماية الأسرة / اربد، فقد توجه ظهر هذا اليوم العاملون بالقسم برفقة ضباط من المركز الامني إلى منزل احد المشتكى عليهم بالقضية الكائن في الطابق الثالث بإحدى العمارات السكنية بمدينة اربد.

وأضاف السرطاوي أنه “وبعد قرع  الباب والسؤال عنه افادت احدى الاناث (التي تبين فيما بعد انها زوجته ) انه خارج المنزل وعند مغادرة القوة للمكان سمعوا صراخ هذه الانثى وابلغتهم بأن زوجها سقط من شرفة المنزل”.

وتابع: “توجه ضباط وافراد القوة لمكان سقوطه وتم على الفور طلب الدفاع المدني وعند وصولهم تبين انه قد فارق الحياة، وقد عثر في احدى جيوبه على مفتاح المنزل وبالتحقيق مع زوجته افادت بانه وعند وصول رجال الشرطة قام زوجها باغلاق الباب من الداخل والقفز من شرفة المنزل وقد حضر للمكان المدعي العام والطبيب الشرعي وبوشرت الاجراءات” .

مقالات ذات صلة