“الرياطي” يكشف وثائق يعتبرها فاسدة بحق “منطقة العقبة”

يبدو أن حالة السجال والمناكفة وحتى الاتهام، بين النائب محمد الرياطي ومنطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لن تهدأ.

الرياطي نشر اليوم على صفحته الشخصية بالفيسبوك منشورا وضع فيه وثيقة، تؤشر على فساد يعتري العلاقة بين مدعٍ عام في العقبة وادارة المنطقة ممثلة برئيسها ناصر الشريدة، جاء فيها ان “العقبة”  اصدرت كتابا يقضي باستئجار شقة وتوفير تذاكر سفر من والى عمان-العقبة للمدعي العام نظير جهده..

وكانت فحوى البوست كما يلي: ” فضيحة كبرى على طاولة الرزاز ومكافحة الفساد .
يعد هذا المنشور الأخطر نشرا عبر صفحتي !!!!!!!!!!!!
عندما كان يتوجه لي المواطنين باننا نخسر القضايا مع السلطة كنت أجيبهم ان هذه سلطة قضائية مستقلة لا شأن لنا فيها ؛ ولكن تفاجأت جدا عندما وجدت دعما كبيرا من سلطة العقبة لبعض الأشخاص (قاضي مدعي عام )مثلا !!! فكيف لا يؤثر ذلك على سير القضايا المرفوعة ضدها ؟ وكيف ستتحقق العدالة اذا اصبح القاضي غريمك ؟

سلمت المكافحة ودولة الرزاز منذ ايام قليله تجاوزات صادمة بخصوص إنفاق مبالغ مالية من سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة الى جهات قضائية في العقبة !!!
.
عندما يظن المسؤول أن مال الشعب ماله يفعل أكثر من ذلك !!!
لأجل ذلك رئيس سلطة العقبة ناصر الشريده يرفع الدعاوى ضدي ظنا منه (والله أعلم) أن المبالغ التي ينفقها هو ومجلس المفوضين لبعض السلطات قد تسيطر على النتائج !!!!
.
وعدتكم أن أتحدث معكم بكل شفافية ورغم ان لدي ما يثبت كل حرف اكتبه الا أنني استخدم صلاحياتي الدستورية بالسؤال النيابي حتى لا يقال أنني اتدخل باختصاصات غيري .”

مقالات ذات صلة