فصل التيار الكهربائي عن مناطق في محافظات الشمال الاثنين

حرير _ أعلنت شركة كهرباء إربد عن نيتها فصل التيار الكهربائي الاثنين، عن مناطق محدودة بمحافظات الشمال (إربد والمفرق وجرش)، لغايات الصيانة وتحسين جودة الشبكات.

وقالت الشركة في بيان الأحد، إن فصل التيار المبرمج سيشمل في محافظة إربد مناطق: شمال مركز أمن إربد الغربي وجميع مشتركين 1 و 3 فاز، من الساعة السابعة صباحا ولغاية الواحدة ظهرا، إضافة إلى مناطق: شارع عامر بن الجراح، شارع الإمام مالك، شارع جعفر الطيار، محطة مياه وادي حسان، مركز النور القرآني، المدرسة الشاملة ومجاوريها، من الساعة السادسة صباحا ولغاية الحادية عشرة صباحا.

ويشمل الفصل منطقة مؤسسة جنين الصفا – وسط البلد، من الساعة السادسة صباحا ولغاية العاشرة والنصف صباحا، فيما سيكون الفصل في مناطق: كازية النداف، تجمع ريف الصريح، وجميع المشتركين على شارع البترا لغاية دوار جامعة العلوم والتكنولوجيا، من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الثالثة عصرا.

وبينت الشركة أن الفصل سيشمل في محافظة المفرق منطقة المنارة، من الساعة العاشرة والنصف صباحا ولغاية الثانية والنصف ظهرا، فيما سيستمر في منطقتي: الكوم الأحمر ورسم حصان، من الساعة التاسعة والنصف صباحا ولغاية الثالثة والنصف عصرا.

وأشارت الشركة إلى أن مناطق الفصل المبرمج في محافظة جرش تشمل: مخيم غزة، عين جملا الحي الشرقي، عين الديك، وادي الحدادة، والكتة – طريق مخيم غزة، من الساعة العاشرة صباحاً ولغاية الواحدة والنصف ظهرا.

بترا

مقالات ذات صلة