مانشستر يونايتد يسقط ميلان في عقر داره ويبلغ دور الثمانية بالدوري الأوروبي

حرير _  اجتاز مانشستر يونايتد الإنكليزي إحدى العقبات الهامة في حملته نحو استعادة لقب الدوري الأوروبي لكرة القدم، الذي غاب عنه في الأعوام الثلاثة الماضية، بعدما تأهل لدور الثمانية في البطولة القارية، عقب تغلبه 1 / صفر على مضيفه ميلان الإيطالي اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر للمسابقة.

كان لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين يوم الخميس الماضي بملعب (أولد ترافورد)، معقل الفريق الإنكليزي، قد انتهى بالتعادل 1 / 1، لينال يونايتد بطاقة الصعود للدور المقبل، بفوزه 2 / 1 في مجموع لقائي الذهاب والعودة.

يدين يونايتد بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه الفرنسي (البديل) بول بوجبا، الذي أحرز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة .48

وواصل فريق سلافيا براغ التشيكي مغامرته ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، عقب انتصاره الثمين 2 / صفر على مضيفه جلاسجو رينجرز الأسكتلندي اليوم الخميس في إياب دور الستة عشر للمسابقة القارية.

كان لقاء الذهاب الذي جرى بين الفريقين يوم الخميس الماضي بالعاصمة التشيكية براغ، قد انتهى بالتعادل 1 / 1، ليلحق سلافيا بركب المتأهلين لدور الثمانية، بفوزه 3 / 1 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

تقدم سلافيا مبكرا بهدف عن طريق النيجيري بيتر أولاينكا في الدقيقة 14، قبل أن تتضاعف معاناة رينجرز، الذي لعب بتسعة لاعبين عقب طرد لاعبيه كيمار روفي وليون بالوجن في الدقيقتين 61 و.73

واستغل الفريق التشيكي النقص العددي في صفوف منافسه، ليحرز الروماني نيكولاي ستانسيو الهدف الثاني للضيوف في الدقيقة .74

وكالات.

مقالات ذات صلة