سفارة الإمارات تنفذ حملة «الشتاء» لإغاثة المتضررين في الطفيلة

حرير _ نفذت سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الأردن حملة خيرية في محافظة الطفيلة بالتعاون مع اتحاد الجمعيات الخيرية ، ضمن سلسلة حملات إغاثة المتضررين من موجة البرد والشتاء آلتي تنفذها في مختلف مناطق المملكة « حملة الشتاء « ، والممولة من هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

واشار فريق من السفارة خلال الحملة التي تضمنت توزيع معونات شملت بطانيات ومدافىء ، واستهدفت زهاء 150 أسرة الى التعاون والتنسيق البنّاء بين سفارة دولة الإمارات واتحاد الجمعيات الخيرية للاسهام في تحقيق العمل الخيري والإنساني ومساعدة الاسر المعوزة بتوفير جزء من احتياجاتها خلال فصل الشتاء والتي تعبر عن معاني التكافل الاجتماعي والاخوة الانسانية التي تجمع الشعبين الشقيقين في الاردن والامارات .

واشاروا الى ان هذه الحملات تعكس الرسالة الأخلاقية والإنسانية التي كانت ومازالت ركيزة أساسية في سياسة دولة الإمارات وتعاملها الخارجي منذ قيامها عام 1971 .
وبينوا بأن حملة المتضررين من موجة البرد والشتاء تأتي في إطار الدعم الإغاثي والعيني التي دأبت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذها سنوياً، والتي تأتي بتوجيهات حثيثة من قيادة دولة الإمارات الحكيمة.

بدوره اشار رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة عامر الخوالدة الى مساهمات ومبادرات وحملات سفارة دولة الامارات التي تنفذ في مختلف مناطق الممكلة والتي طالت الشرائح المعوزة ، خلال فصل الشتاء ضمن حملات الشتاء وغيرها من الحملات ، مشيرا الى ان الحملة شملت مختلف مناطق الطفيلة واستهدفت الحالات الاشد فقرا في قصبة الطفيلة ولوائي الحسا وبصيرا ، في وقت جرى فيه دراسة حالات الاسر المستهدفة من خلال اتحاد الجمعيات الخيرية .
واشاد اعضاء الهيئة الادارية في اتحاد الجمعيات الخيرية في الطفيلة بالدعم المتواصل الذي تقدمه سفارة دولة الامارات لمختلف مناطق الجنوب .

مقالات ذات صلة