جامعة عمان الأهلية تُجهّز مختبر حاسوب متكامل بمدرسة السلط الثانوية

جامعة عمان الأهلية تُجهّز مختبر حاسوب متكامل بمدرسة السلط الثانوية

افتتح رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان ومحافظ البلقاء الدكتور فراس أبو قاعود مختبر حاسوب بأم المدارس (مدرسة السلط الثانوية) بدعم من جامعة عمان الأهلية يوم الثلاثاء الموافق11-4-2023، وبحضور رئيس بلدية السلط الكبرى المهندس محمد الحياري ومدير التربية والتعليم في مدينة السلط الأستاذ خالد العلوان وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور مصطفى العطيات، حيث تم تجهيز المختبر بالأجهزة الحاسوبية المتكاملة وجهاز Data Show وشبكة داخلية والإضاءة وعمل صيانة كاملة للبنية التحتية للمختبر.

وأشار الأستاذ الدكتور ساري حمدان إلى حرص الجامعة على تطوير المدارس الحكومية ضمن مشروع الحكومة الذكية لإيمانها المطلق بأن التعليم يعتبر رافعة حقيقية من الروافع الوطنية ، وللأهمية التاريخية لمدرسة السلط مع مرور 100 عام على تأسيسها، مؤكداً على الدور الريادي الذي تتبناه جامعة عمان الأهلية في خدمة مجتمعها المحلي.

ومن جانبه أكد عطوفة محافظ البلقاء اعتزازه وفخره الكبير بوجود جامعة عمان الأهلية في مدينة الأوائل مدينة السلط التي تربط الأردن بفلسطين والتي تشكل نبض الوطن، مؤكداً على الدعم المتواصل الذي تقدمه الجامعة وتعاونها الكامل مع كافة القطاعات داخل محافظة البلقاء.

وتطرق مدير تربية السلط في حديثه إلى فخرهم بأنهم من خريجي هذه المدرسة العريقة والتي يحملون ذكرياتها في قلوبهم، مؤكداً على أن هذا الود المزروع في كافة خريجي مدرسة السلط الثانوية هو نتيجة للجهود التي كان يبذلها مدرسو المدرسة وهم نخبة على درجة عالية من التفاني في التدريس والإخلاص وزرع المبادئ الاصيلة، وإزالة الفوارق الاجتماعية وتعزيز العلاقات الودية بين كافة العائلات على مختلف دياناتهم.

وفي النهاية تم تقديم دروع الشكر إلى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان وعميد شؤون الطلبة الدكتور مصطفى العطيات على هذه المبادرة الكريمة.

مقالات ذات صلة