السجن لبريطانيّة تظاهرت بمرض السرطان لتمويل حفل زفافها

حرير- خدعت شابة بريطانية عدداً كبيراً من المقربين لها، عندما تظاهرت بأنّها مصابة “بمرض السرطان” من أجل الحصول على دعم مالي، لإتمام تكاليف الزواج بفارس أحلامها.
استطاعت الشابة البريطانية، وتدعى “توني ستاندين”، البالغة من العمر (29 عاماً)، الحصول على نحو 8500 ألف جنيه إسترليني، عندما تظاهرت بمرضها، وصرفته في تمويل “حفل زفافها” وفي السفر لقضاء شهر العسل، في جولات بين ألمانيا والنمسا والمجر وإيطاليا، وعندما انكشفت “الخدعة” فقدت جميع أصدقائها إلى الأبد.
وكانت الشابة، قد ادّعت أنّها مريضة بالسرطان، عندما كتبت منشوراً في صفحتها الشخصية، مدّعيةً بأنّ مرض السرطان انتشر في دماغها وعظامها.
ولإتمام تلك المسرحية، قامت بحلق شعر رأسها وإجراء مقابلات مع صحف محلية لحشد الدعم المالي، كما ادّعت بأنّها تمنّت أن يتمكن والدها الذي يعاني أيضاً السرطان من تقديمها لزوجها في حفل زفافها.

وفي تصريح لصحيفة “ميرور”، قال المقرّبون من “ستاندين” إنّها حاولت بعد ذلك الادعاء بأنّها قد أصيبت بفيروس كورونا، ما أثار شكوك الأصدقاء الذين واجهوها واكتشفوا خيانتها لثقتهم.

وأشار المصدر، إلى أنّ الشابة البريطانية المحتالة، تواجه حكماً بالسجن بعد اعترافها بالاحتيال والكذب طوال تلك الفترة، ما بين فبراير 2019 إلى أبريل 2020، أمام محكمة تشيستر الابتدائية في الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة