تعادل الصريح والسلط.. والعقبة يكتسح مرمى الأهلي برباعية

تعادل فريقا الصريح والسلط 0-0، في مباراة جرت أمس على ستاد الحسن، في الجولة الثانية من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم، ليرفع السلط رصيده الى 4 نقاط مقابل نقطتين للصريح.

وعلى ستاد عمان، حقق فريق العقبة فوزا كبيرا ومفاجئا على مضيفه فريق الأهلي بنتيجة 4-0، ليضع العقبة في رصيده أول 3 نقاط، فيما بقي رصيد الأهلي خاليا من النقاط بعد أن مني بخسارته الثانية في الدوري.
الأهلي 0 العقبة 4
لم يترك العقبة لمنافسه فرصة التقاط الانفاس، فبادر مبكرا الى امتلاك وسط الميدان بإمضاء ربيع البريمي ومحمد الحسنات وعيسى السباح وميشل وماركوس الذي استغل كرة بين مدافع الأهلي احمد أبو حلاوة والحارس محمد خاطر ليسدد الكرة بينهما من فوق الحارس هدف التقدم للعقبة في الدقيقة 6.
الهدف المبكر أنعش العقبة الذي واصل البحث عن تمتين منطقة العمليات، بإسناد من الظهيرين خلدون الخوالدة في الميمنة وخالد العسولي من الميسرة، ومن كرة طويلة وصلت الى ماركوس في الميسرة ليمرر كرة انيقة صوب مايكل الذي وجد نفسه بمواجهة خاطر، ليسدد الكرة بثقة في الشباك الهدف الثاني للعقبة في الدقيقة 11.
الهدف جاء كالصاعقة على فريق الاهلي، الذي حاول مدربه مبكرا معالجة الاخطاء التي كلفت الفريق هدفين، فتولى حازم جودت ويزن دهشان ضبط الايقاع في منطقة العمليات وإسناد من وليد زياد ومحمود شوكت الذي كان يتقدم خلف المهاجمين ابراهيم جوابرة ويوسف ابو عواد، فيما كان احمد أبو جادو يتقدم من الميمنة، بيد أن تقدم الاهلي للامام، ساهم بترك مساحات كبيرة في دفاعات الفريق كادت تكلفة هدفا من فرصتين، الاولى عندما انسل السباح بكرة من المنتصف ومررها لميشيل الذي تلكأ بالتعامل معها، والثانية بتبادل ماركوس وميشيل الكرة ابعدها ابو حلاوة في الوقت المناسب.

مقالات ذات صلة