غيشان يعلن عن عدم ترشحه للإنتخابات النيابية المقبلة

حرير – خاص

مادبا

أعلن النائب نبيل غيشان النائب عن المقعد المسيحي لمحافظة مادبا انه لن يرشح نفسه لخوض إنتخابات المجلس النيابي التاسع عشر.

وقد وجه سعادة الأستاذ غيشان رسالة لمواطني مادبا وصل حرير نصها :

 

رسالة شكر لعموم أهالي محافظة مادبا

أتقدم بعظيم الشكر وجزيل الاحترام لعموم عشائر مادبا في كافة مواقعهم على تشريفهم لي بحمل أمانة تمثيلهم في مجلس النواب الثامن عشر.

وقد حرصت خلال عضويتي في السنوات الأربع الماضية على تمثيلكم بكل شرف وأمانة واقتدار، لم يكن هدفي سوى خدمة الأردن وشعبه والدفاع عن مصالح أبنائه.

وقد حجبت الثقة عن الحكومات عن قناعة تامة، وحاربت الفساد بكل أشكاله، وعارضت الكثير من السياسات الحكومية والقوانين التي تفرض مزيداً من الضرائب والرسوم ومصادرة الحريات، وكنت حريصاً على حضور الجلسات وتقديم كل أشكال المساءلة التي يتيحها الدستور لنائب الشعب وتشهد على ذلك محاضر مجلس النواب وتقارير “راصد”.

وقد أرسيت تقاليد مهمة في التعامل مع الناخبين المادبيين، بدأت بافتتاح مكتب في مدينة مادبا يستقبل المواطنين ويسمع همومهم ويحل مشاكلهم، وكذلك التزمت باطلاع الناخبين في مادبا بعد انتهاء كل دورة برلمانية بما جرى فيها، من خلال “جردة حساب” للجمهور مباشرة.

وإنني اليوم، اذ أفتخر بكل واحد منكم وأنحني أمام قاماتكم العالية، معلناً للعموم إنني لا أرغب بالترشح لمجلس النواب التاسع عشر، متمنياً لبلدنا وشعبنا كل الخير والتقدم والرخاء. وشاكرا كل المؤازرين وكل الداعمين ومعتذرا منهم.
وراجيا من الجميع المشاركة في الانتخابات واختيار الأفضل، من أجل ترسيخ العمل النيابي الحقيقي واستعادة ثقة الاردنيين بمؤسساتهم الدستورية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة