المطاعم السياحية تنفذ عمليات تعقيم شاملة في منشآتها

حرير – نفذت المطاعم السياحية عمليات تعقيم شاملة لكافة المنشآت التابعة لها، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية والوقائية التي عممتها جمعية المطاعم السياحية للحماية من فيروس كورونا والحد من انتشاره.

وقالت مدير عام جمعية المطاعم السياحية الأردنية إليانا جعنيني، في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن جميع المطاعم نفذت عمليات التعقيم، ووزعت القفازات والكمامات على موظفيها، ووفرت أجهزة التعقيم اليدوية في كافة أنحاء المنشأة، مبينة أن بعض المطاعم تشترط على روادها إجراء عملية التعقيم على مدخل المطعم وقبل الدخول.
وأضافت ” ان الجمعية وزعت “بروشورات” وملصقات توعوية وتثقيفية للحماية من فيروس كورونا على المطاعم بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء.
ولفتت جعنيني الى أن الجمعية نظمت مؤخرا وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء، محاضرة لأصحاب المطاعم والعاملين فيها، لشرح آليات التعامل والتدابير الوقائية اللازمة لمنع انتشار فيروس كورونا.
وأشارت الى ان الجمعية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها والواتس آب، تنشر كل القرارات والتعليمات التي تصدر من اللجنة المختصة بأزمة كورونا في وزارة السياحة والاثار .
–(بترا)
ح خ /وم16/03/2020 12:50:27

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة