الحرارة أعلى من معدلاتها ب 7 درجات لتصل إلى 33 درجة مئوية

حرير _ قال موقع طقس العرب، إن ارتفاعا قليلا آخرا على درجات الحرارة يطرأ نهار الخميس، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها العامة بحدود 7 درجات مئوية، وتصل إلى 33 درجة مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبيا، في حين يكون حاراً في الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة.

وفيما تكون الرياح جنوبية شرقية خفيفة السرعة صباحا، تتحول الى غربية نشطة السرعة بعد الظهر، تكون بخليج العقبة شمالية غربية معتدلة السرعة.

أما ليلا؛ فتسود أجواء لطيفة في عموم المناطق، وتتكاثر تدريجياً السحب على ارتفاعات مختلفة، بحيث يحتمل تساقط زخات متفرقة في مناطق محدودة، بخاصة الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة نهار غد؛ بحيث تصبح أقل من معدلاتها الاعتيادية في هذا الوقت من العام بقليل، ويتحول الطقس ليصبح ربيعيا معتدلا في عموم المناطق، في حين يميل للحرارة في مناطق الأغوار والبحر الميت وخليج العقبة. وتبقى الفرصة مهيأة خلال ساعات الصباح الباكر لتساقط زخات متفرقة من الأمطار، بخاصة في شرق المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط على فترات، وفي خليج العقبة تكون الرياح: شمالية غربية معتدلة السرعة.

مقالات ذات صلة