الملف صفر.. برنامج لافت في دورة التلفزيون الأردني الجديدة

حرير – يقدم التلفزيون الأردني في دورته الجديدة يوم الجمعة من كل اسبوع الساعة التاسعة مساء بعد ستون دقيقة مباشرة برنامج جديد لفت الإنتباه من حلقته الأولى التي بثت يوم الجمعة الماضية .

يتميز البرنامج الذي يتصدى لمواضيع الإحتيال وأخرى خطيرة في المجتمع بطريقة اخراجية متميزة وتقديم وأعداد مدروس بعناية لافتة للإنتباه .

يتميز البرنامج. بتكثيفه للوقت.. وطريقة طرح الموضوع.. حركة كاميرا رشيقة بحرفية عالية…وتقنية حديثة في الصورة.. وزوايا المشهد.. الإستعانة بأهل الإختصاص والقانون في تناول الفكرة ودعمها بالمعلومة الدقيقة.. مشهدية ذات بعد درامي يشد المُشاهِد بلا افتعال أو مبالغة .. وكذلك جدية مقدم البرنامج التي توحي بالثقة ومنحته حضوراً مهماً ومصداقية.. .ابتعد عن اللغة الإنشائية العاطفية أو الوعظية والثرثرات الطويلة وعليها أن تشد انتباه المُشاهد وهذا ماتحقق في ” الملف صفر ” بجدارة .
خطوة جديرة بالتقدير والإحترام من التلفزيون في مشروعه الجديد للتطوير ضمن برامج أخرى جديدة.

هذا التلفزيون الذي بدأنا معه وكانت النافذه الوحيدة لنا يفرحنا الآن بالعودة لإشراقه بين جمهوره الأردني الذي لازال يحتفظ بذكريات معه منذ اطلالته الأولى بالأسود والأبيض في العام 1968 الى الألوان فيما بعد الى هذا الفضاء الرحب في عالم الفضائيات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة