بعد استبعاد فضل شاكر عن غناء التتر مسلسل يسرا “لدينا أقوال اخرى” خارج رمضان

لم يمض سوى يوم واحد على إعلان شركة “العدل جروب” عن حذف صوت الفنان فضل شاكر من تتر مسلسل “لدينا اقوال اخرى” للنجمة يسرا احترامًا منها لرغبة معظم الشعب اللبناني الذي عبّر عن غضبه من التعاون مع شاكر من جديد، حيث نشرت بيانًا طويلاً وضّحت فيه رأيها… حتّى فوجئ الجمهور مؤخرًا عن خروج العمل برمتّه من السبّاق الرّمضاني المقبل قبل أيّام قليلة من بدء الشّهر الفضيل.

وفي التّفاصيل، أنّ إدارة قناة “ON E” التي كان من المقرّر عرض هذا العمل على شاشتها، كشفت عن تأجيل عرضه لأسباب لا يعرف عنها المنتج جمال العدل أيّ شيء، مؤكّدًا بحسب ما ذكرت بعض المصادر، بأنّه تفاجأ من هذا الخبر كما جميع النّاس… لا سيّما أنّ الإدارة لم تبلّغه بقرارها بل سمع بهذا الأمر من المعلنين، كذلك الأمر بالنسبة لمسلسل الفنان محمد هنيدي “ارض النفاق”.

لكنّه أشار بحسب التّقارير التي تحدّثت عن هذا الموضوع، أنّ “لدينا اقوال اخرى” و”ارض النفاق” سيتمّ عرضهما على قنوات عدّة حصلت أيضًا على حقّ عرضهما.

ونشير إلى أنّ هنيدي كتب تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر” أعلن فيها عن خروج مسلسله من الماراثون الرمضاني وجاء فيها: “آسف يا جماعة انكوا مش هتقدروا تشوفوا مسلسلي أرض النفاق لأسباب لا يعلمها أحد إلا قناة أون تي في.

وأضاف هنيدي كنت فرحان جدا بدعم الجمهور للمسلسل، بس واضح إن القناة كان ليها رأي تاني ومش عارف هكمل تصوير ولا لأ.

وقال ماعرفش هنشوف بعض في أعمال قريبة ولا لأ.. لله الأمر من قبل ومن بعد واشوفكوا على خير”.

وقد حرص بعض النّجوم على تقديم الدّعم له ونشروا العديد من التغريدات التي ردّوا فيها عليه وساندوه من خلالها.

وأشارت شركة العدل جروب بأنّ ما غرّد به الفنان المصري هو نابع عن استياءه من هذا الموضوع، خصوصًا أنّه لا يعرف إذا ما سيتمّ عرض عمله من عدمه.

ووعدت الشركة الجمهور بأنّ  ينال مسلسل يسرا استحسانهم و قالت أنه سيحقّق النّجاح الكبير.

و أضافت العدل ” لا يسعنا حاليًا سوى انتظار الأيّام القادمة لإثبات صحّة أقوالنا  من عدمها “.

الجدير ذكره أنّ مسلسل “لدينا اقوال اخرى” هو من إخراج محمد علي وتأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر، ويشارك ببطولته كلّ من شيرين رضا، نجلاء بدر، محمد الشرنوبي وغيرهم… أمّا “ارض النفاق” فهو من إخراج سامح عبد العزيز وبطولة هنا شيحة، ليلى عز العرب، نجوى فؤاد وآخرين…

مقالات ذات صلة