بدء موسم العروض على البضائع بالعقبة

حرير _ بدأ القطاع التجاري في مدينة العقبة بالإعلان عن عروضه المخفضة على كافة البضائع والسلع بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان المبارك والزيادة الملحوظة في أعداد الزوار من مختلف محافظات المملكة وسط توقعات بوصول الآلاف منهم نهاية الاسبوع الجاري بهدف التسوق والسياحة.

وأعلنت غرفة تجارة العقبة عن دعمها للمبادرات والتخفيضات التي أطلقها القطاع التجاري في المدينة في ظل تزايد الطلب على التخفيضات من المواطنين والزوار. وقال النائب الثاني لرئيس غرفة تجارة العقبة حميد الكسواني ان عطلة نهاية الأسبوع الحالي في العقبة ستشهد مزيدا من التخفيضات والعروض التجارية المميزة من تجار المدينة، مشيرا الى ان هذه الخطوة ستساهم في زيادة حجم المبيعات وجذب الزبائن وإنعاش القطاع التجاري في المدينة.
واكد عدد من التجار ان العقبة تشهد حاليا حركة تجارية نشطة مع بداية الموسم الصيفي خاصة في قطاع الالبسة، مشيرين إلى استعدادهم من خلال عمليات الاستيراد للبضائع وعرضها بأسعار معقولة لأهالي العقبة وزوارها تماشيا مع موسم التخفيضات الحالي.
مشيرين الى دور غرفة التجارة ودعمها لموسم التخفيضات وبما يساهم في انعاش الحالة الاقتصادية في المدينة من خلال التخفيضات والاسعار المناسبة للمواطنين، إضافة الى أهمية تقليل نسبة الربح واستيراد بعض الماركات العالمية المميزة إلى أسواق العقبة وافتتاح خط جوي مباشر بين العقبة واسطنبول ما ساهم في تسهيل استيراد البضائع التركية لأسواق العقبة بجودة عالية وأسعار معقولة. واكدوا ان كافة البضائع موجودة في أسواق العقبة واسعارها في متناول الجميع، داعين الى الغاء الضريبة الخاصة على الكهربائيات التي تقدر حاليا بحوالي 7 بالمائة لأن استمرارها سيؤدي الى تراجع هذا القطاع.
–(بترا)

مقالات ذات صلة