البطاينة يكرم الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية لعام ٢٠١٨

 

 

حرير _ كرم وزير العمل نضال فيصل البطاينة  اليوم الخميس، الفائزين بجائزة الموظف المثالي في الخدمة المدنية في دورتها الحادية عشر للعام 2018 ،  محمد البراسنة، من مديرية عمل الضليل ، ورجا العبابنه من مؤسسة  التدريب المهني، كما كرم وزير العمل الناطق الاعلامي السابق باسم الوزارة محمد الخطيب.

وقال البطاينة خلال تكريمه للفائزين ان تنظيم جائزة الموظف المثالي تأتي تجسيدا للرؤية الملكية السامية المتمثلة بتقدير الموظف المتميز ورفع دافعية الموظفين في تقديم الخدمات الحكومية، وتحفيزهم وتسريع تقدمهم الوظيفي من خلال منح الموظف 5 زيادات سنوية في السلم الوظيفي.

ووبين البطاينة ان الجائزة تهدف الى ايجاد حالة من التنافسية وتشجيع الموظفين على المبادرة والابداع وتقديم الافكار والمقترحات البناءة والمشاركة في النشاطات والفعاليات الرسمية وغير الرسمية التي تنظمها او تشارك بها الدائرة الحكومية الى جانب تشجيع الموظفين على تطوير مهاراتهم ومعارفهم واتجاهاتهم وصولا الى تقديم الخدمات العامة بالشكل الامثل واستخدامها كأدوات لرفع كفاءة العمل و الانتاجية.

وقدم وزير العمل شكره وتقديره للموظفين وحثهما على بذل المزيد من الجهود ما اجل رفعة مؤسساتهم.

من جهة أخرى اشاد البطاينة بالجهود التي  بذلها الناطق الاعلامي الأسبق لوزارة العمل محمد الخطيب، والرحلة التي أمضاها في المجال الإعلامي، وإسهاماته في الفترة التي شغلها في وزارة العمل.

وحضر التكريم كلا من مدير عام مؤسسة التدريب المهني المهندس زياد عبيدات وامين عام وزارة العمل فاروق الحديدي وعدداً من موظفي الوزارة.

مقالات ذات صلة