محمد حماقي: أنتظر فكرة ديو “قوية” مع إليسا

كشف الفنان المصري محمد حماقي عن وجود فكرة ديو غنائي يجمعه بالفنانة اللبنانية إليسا، والتي تشاركه حالياً في برنامج “ذا فويس” كعضو لجنة تحكيم بجوار الفنانين عاصي الحلاني وأحلام. وقال في تصريحات خاصة لـ”العربي الجديد” إن إليسا تمتلك صوتاً ناعماً، وإحساسها لا يختلف عليه شخصان.
وعن موعد الديو قال إنه لا يوجد وقت معين للبدء فيه، لكن الفكرة والمشروع موجودان، وتحدث مع إليسا عن الديو، لكنهما في انتظار الوقت المناسب فقط للبدء في خطوات تنفيذية، مؤكداً أن الفكرة لا بد أن تكون قوية تناسب تواجدهما معاً.
وحول موعد طرح ألبومه الجديد أكد أنه حالياً في مرحلة العمل على الانتهاء منه لطرحه خلال هذا الموسم الصيفي.
وأكد حماقي ما قيل عن خوضه لتجربة التمثيل، موضحاً أنه بالفعل بعد سلسلة طويلة من التأجيلات والعديد من المشروعات التمثيلية التي عُرضت عليه وافق على عمل فيلم سينمائي، رافضاً الكشف عن أي من تفاصيله أو فريق العمل المشارك له، وواعداً بأنه سيقول كل ما يخص العمل بمجرد أن يبدأ في اتخاذ خطوات فعلية فيه، خاصة وأنه سيطرح الألبوم قبل الفيلم. جاءت هذه التصريحات على هامش المؤتمر الصحافي الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء لصالح إحدى شركات المحمول، وكشف حماقي خلاله أنه سيتبرع بكامل أجره في الحفل المقرّرة إقامته في روسيا يوم 18 يونيو/حزيران لصالح مرضى فيروس سي.
الحفل سيقام في أهم قاعات مدينة سان بطرسبرغ الروسية، والتي تسع ثلاثة آلاف متفرج، تحفيزاً للمشجعين المصريين على دعم المنتخب خلال مشاركته في المباريات الثلاث الأولى بكأس العالم. وعن إطلاقه مع شركة المحمول لخدمة “عيش مع حماقي”،
وأشار الفنان المصري إلى أنها ليست خدمة ترفيهية، بل لها العديد من الأهداف الاجتماعية مثل التشجيع على ممارسة الرياضة، حيث سيعرض فيديوهات عبر الخدمة وهو يمارس الرياضة منها رياضته المفضلة “كرة القدم”، كما أوضح أنه سيدرس فكرة تبنّي المواهب الموسيقية في التلحين وكتابة الأغنيات، لتكون الخدمة نافذة ومنصة يطلون منها على الجمهور.
وأعرب المغني عن سعادته من خدمة “عيش مع حماقي”، لأنه “يحب التقرب من جمهوره والتعايش معهم، كما سيكون هناك يوم يتم تخصيصه لمقابلة جمهوره أو حضورهم تسجيل أغانيه في الاستوديو وحضور حفلاته في القاهرة أو المحافظات الأخرى”.
الجدير بالذكر أن محمد حماقي شارك في الفترة الأخيرة في الحملة الإعلانية “إنت أقوى من المخدرات” مع لاعب كرة القدم العالمي محمد صلاح.

مقالات ذات صلة