ترامب وهواجس القوة

حرير – في خضم الأزمة الشخصية التي يعيشها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على خلفية تحقيقات الديموقراطيين الهادفة لعزله غرد ترامب بصورة مركبة تحمل رأسه على جسد الممثل الأمريكي سلفستر ستالوني في رسالة تفيد بأنه كان دائما يتمتع بالقوة.
 و دائمًا ما يخلق الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، حالة من الجدل والسخرية الكبيرة، على مواقع التواصل الإجتماعى، سواء بتصريحاته المثيرة للجدل والسخرية، أو بما ينشره ترامب من صور وتعليقات.
وخلال الساعات القليلة الماضية، تعرض الرئيس الأمريكى لسخرية الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، بعد نشره صورة معدلة تظهره فى هيئة ملاكم.
وتُظهر الصورة وجه ترامب الخالى من التعابير فى جسد الممثل الأمريكى سيلفيستر ستالون، الذى أدى شخصية “روكى” فى الفيلم الذى يحمل نفس الاسم.

Donald J. Trump

@realDonaldTrump

View image on Twitter
337K people are talking about this
وتأتى تلك الصورة بعد حديث الرئيس الأمريكى فى وقت سابق، أن طبيبًا طلب منه أن يظهر “صدره الرائع” أثناء أحد الفحوص الطبية، ما جعل البعض يفسرون نشر ترامب للصورة بتلك التصريحات، حيث تظهر الصورة الأصلية “روكى” بجسده الرياضى وصدره البارز.
ورأى بعض المراقبين بأن هذه الصورة التي غرد بها ترامب تأتي تعبيرا عن  دعوته لمواجهة الديموقراطيين في حلبات المصارعة وإنها تفصح عن هواجسه التي يريد من خلالها ان يضفي على نفسه صفة الشخص القوى.
بعض المغردين الآخرين غردوا تعليقا على صورة ترامب بالقول كان الأجدر به أن يركب رأسا مختلفا عن رأسه لا ان يركب جسم سلفستر ستالوني.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة