“القوقازي” يستضيف “كفرنجة” بدوري اليد اليوم

حرير _تشهد صالة الأمير محمد بمدينة الزرقاء عند الساعة الخامسة من مساء اليوم، المواجهة التي تجمع بين فريقي القوقازي وكفرنجة، في افتتاح لقاءات الجولة الرابعة لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد، وينتظر أن تحفل بالندية والإثارة، نظرا لتطلعات الفريقين لتحقيق الفوز الأول في منافسات المسابقة، والذي يعزز من حظوظ الفائز باللقاء بين الكبار.
الفريقان يتنافسان للهروب من دائرة الهبوط؛ حيث خسر كل منهما مبارياته الماضية، لذلك ينتظر أن يكون الفوز هو الشعار الأوحد لهذه المواجهة، وإن ظهر فريق القوقازي بصورة أفضل ويتقدم عن منافسه بفارق الأهداف، في الوقت الذي يجد فيه فريق كفرنجة هذه المباراة فرصة لاستعادة الثقة والتقدم نحو المنطقة الدافئة.
الى ذلك، تتجه أنظار عشاق ومحبي اللعبة غدا صوب صالة مدينة الحسن الرياضية، لمتابعة لقاء القمة الذي يجمع بين فريقي الحسين إربد وضيفه فريق الأهلي عند الساعة السادسة مساء؛ حيث يملك الفريقان الرصيد ذاته “4 نقاط من مباراتين”، وفوز أحدهما يضعه في الصدارة بمشاركة فريق السلط الذي يتصدر الترتيب العام برصيد 6 نقاط من 3 مباريات. وتشهد الصالة ذاتها عند الساعة الرابعة مساء المباراة التي تجمع بين فريقي العربي والكتة؛ حيث يملك العربي حاليا 4 نقاط من 3 لقاءات، وهو مرشح لتحقيق الفوز نظرا لما يتميز به عن منافسه بالعديد من المزايا الفنية، بينما يتطلع فريق الكتة الذي ما يزال من دون نقاط، الى تقديم مستوى جيد يجاري من خلاله العربي.
ويذكر أن بطولة دوري الدرجة الأولى تشهد مشاركة فريق الشباب الذي يستعد لخوض الاستحقاقات المقبلة، وسيخوض يوم الثلاثاء المقبل مباراة مع العربي، ونتائج الفريق لا تدخل في الحسابات الرقمية لهذه المسابقة.

مقالات ذات صلة