حلا الترك بين الماضي والحاضر

حرير – حلا الترك مغنية وممثلة بحرينية، بدأت مشوارها من خلال برنامج «ستار صغار» بالسابعة من عمرها، لكن عرفها الجمهور في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب جوت تالنت حيث عرفها الجمهور كمطربة صغيرة  وهي فقط في الثامنة من عمرها.

أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي، وبنتي الحبوبة التي وصلت متابعتها الـ 265 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة و مغنية. وقدمت مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشطي برنامج المسابقات «هو وهاي وهي» في شهر رمضان لعام 2014 .

وقد اشتهرت حلا الترك لتصبح أكثر طفلة متابعه، ومن ثم أشهر مراهقة في الوطن العربي، ولكن اللافت في شهرة حلا الترك هو أنها كبرت على الشاشة وسط جمهورها، ليبدأ التعليقات حول التغيرات الكبيرة على إطلالتها وشكلها منذ الطفولة إلى الآن، فمنهم من رأى أنها قد خرجت عن إطار براءة الطفولة بسرعة لتدخل عالم المرأة البالغة.

ويشار إلى  أن حلا الترك، ستحيي لأول مرة حفلتها الأولى في الرياض قريبا مع محمد عساف، وكان آخر عمل قدّمته “حلا” اغنية “خالي بلاش” التي طرحت في منتصف أبريل الماضي.

وتعيش حلا الترك حاليًا مع والدها المنتج البحريني محمد الترك، وفق حكم نهائي يفيد بمنحها حرية الاختيار بأن تعيش مع والدها أو تختار الاستمرار مع والدتها منى السابر، بعد بلوغها سن الرشد، حيث اختارت حلا العودة إلى الحياة مجددًا مع والدها بعدما تصالحت معه، ونشرت العديد من الصور التي تجمعها به وشقيقتها غزل ابنة دنيا بطمة.

https://www.instagram.com/p/B3Zczl3nB9A/?utm_source=ig_web_copy_link

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة