سيدة و9 أشخاص وراء قتل رجل أعمال أردني في مصر

حرير – روت صحيفة “بوابة الأهرام” القاهرية تفاصيل مقتل رجل الأعمال الأردني الذي عثر على جثته الجمعة، حيث أشارت إلى أن سيدة تخلصت من طليق شقيقتها الأردني الجنسيه، وأن 9 أشخاص آخرين اشتركوا في الواقعة بعدما اصطحبوه إلي مدينه الشروق وخنقوه بوضع قطعه من القماش في فمه أدت إلي وفاته في الحال.

وأضافت الصحيفة أن الواقعه تعود إلى وقت تقدم الأردني حسام صبحي وهو تاجر حلويات، وجميل سعيد (63 سنه) وكيل أعمال والد المبلغ، ومقيمان بمحافظه الإسماعيليه، ببلاغ يفيد بغياب والد الأول صبحي أمين (67 سنه- أردني الجنسيه- رجل اعمال) فور وصوله إلي مطار القاهرة يوم 11 أيلول الماضي حيث اتهم أميرة سعيد (27 سنه-صاحبه محل ملابس) شقيقة مطلقة المتغيب بأنها وراء غيابه لوجود خلافات بينهما.

“وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث القاهره أنها استقبلت المتغيب عند وصوله للمطار ، وقامت بتوصيله لفندق “سونستا” بالقرب من المطار”.

وتمكنت الأجهزة الأمنيه من التوصل إلي أن وراء الحادث كل من أميرة سعيد، ومصطفي الجندي (37 سنه- محاسب)، ومحمد الحسيني (30 سنه- صاحب ورشة)، والذين اعترفوا بارتكابهم الحادث
وأقر المتهمون بأنهم استدرجوا المجني عليه بدعوي عرض عليه بيع فيلا بمدينة الشروق، واصطحبوه داخل سياره رقم ” ن ا ر 18221″ مرسيدس ملك المتهم الخامس، تحت التهديد، واستولوا علي 7500 دولار كانت بحوزته، وأثناء مقاومه المجني عليه لهم وضعوا قطعة من القماش علي فمه لتكميمه أدت إلي كتم نفسه ووفاته.

ومن ثم قاموا بالتوجه بجثته لمزرعه خاصه بالمتهم العاشر بمنطقه بحر البقرـ محافظه الشرقيه وقاموا بوضعه داخل جوال وتخلصوا منه بالقائه ومعه ثقل “حجر كبير” برشاح بذات المنطقة وبعد التخلص منه قاموا بإحراق حقائبه ومتعلقاته.

وأرشد المتهمون عن مكان الجثة وتم انتشالها بمعرفه قوات الأمن وضبط السلاح والسيارة التي كانت بحوزتهم في ارتكاب الحادث، بالإضافه إلي ضبط 1570 دولارا و800 جنيه مصري، بحسب “بوابة الأهرام”.

مقالات ذات صلة