“جلطة” مرة ثانية للفنان زهير النوباني

 

خاص_ حرير

أعلن الفنان العربي الكبير زهير النوباني انشغاله هذه الأيام بتسجيل حلقات جديدة من المسلسل الكوميدي «جلطة».

ويتناول مسلسل جلطة الذي تشارك فيه الفنانة القديرة أمل الدباس، الظروف الاجتماعية التي نعيشها في مجتمعنا المحلي بشكل ساخر، وخاصة الظروف التي يعيشها المواطن الأردني اليوم وما يواجهه في محيطه ومجتمعه بشكل يومي.

ويسلط المسلسل الضوء على ما تواجهه العائلة الأردنية من تحديات في الزمن الحالي، من خلال عائلة «أبو فؤاد» المكونة من الأب والأم، و»فؤاد وسعاد» وستظهر العائلة الاردنية بثوب اجتماعي واقتصادي مختلف في كل حلقة لتواجه تحديات جديدة كل يوم.

أما الشخصيات الرئيسة فستمثل أم فؤاد الفنانة القديرة أمل الدباس، وهي ممثلة أردنية، من مواليد عام 1965، تميّزت بأدوارها الدرامية ودوبلاج المسلسلات الاردنية والكرتونية، وقدمت الدباس خلال مسيرتها الكثير من المسلسلات، وكان لها تجربة بلجنة التحكيم في برنامج نجم الأردن الذي عرض على قناة رؤيا.

من أبرز الاعمال التي شاركت بها الفنانة الدباس زين ( 2011 )، نقطة وسطر جديد (2003)، القرار الصعب (1992)، المناهل (1987)، العلم نور (1984)، أيام البركة (1980)، سوق الألغاز (1980)، هوائيات، نجاتي وحرمه، ويبقى الأمل، رمال لا تموت، نجمة والأستاذ،

أما أبو فؤاد والذي يمثله الفنان القدير زهير النوباني، الذي يعتبر أحد أشهر الممثلين الأردنيين والعرب، قدم ما يزيد عن 120 عملاً تلفزيونياً، كان اشتهر خلالها بالأدوار الشريرة، ومؤخرا عمل في التجارة بعد مسيرة طويلة في الفن.

من أبرز أعماله : جروح، السيف، امرؤ القيس، سلطانة، دعاة على أبواب جهنم، وضحا وابن عجلان، راس غليص 2006، العلم نور، رأس غليص 1976، اخر أيام اليمامة، الضمير العربي، ذي قار، المرابطون والأندلس، الطريق إلى كابول، خالد بن الوليد، وعد لزام، رمال لا تموت، الغريبة، الظاهر بيبرس، رسائل إلى العالم، الطواحين.

ومن المتوقع أن يعرض مسلسل جلطة خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام.

مقالات ذات صلة