عشائر وشخصيات غزّية : شكرًا للأردن والملك

الدستور – نيفين عبد الهادي
في الاستماع للحقيقة من أفواه وحناجر أصحابها تكون حقيقة كاملة وصادقة، فقد علت أصوات الفلسطينيين والأهل في غزة، تثمينا لمواقف جلالة الملك عبدالله الثاني من الحرب التي يشنها الاحتلال على غزة منذ نحو ستة أشهر، مؤكدين أن موقف جلالته المتقدّم على كل المواقف يعدّ داعما أساسيا لصمودهم وثباتهم في أرضهم.
وأكدت شخصيات فلسطينية وشيوخ عشائر وعائلات في غزة على ما يقدمه جلالة الملك عبدالله الثاني من دعم سياسي ودبلوماسي وإنساني وإغاثي لهم، مؤكدين أهمية الإنزالات والمساعدات التي يرسلها الأردن لغزة، متمنين للأردن بقيادة جلالة الملك التقدم والازدهار.
وفي رسائل وصلت «الدستور» من عدد من الشخصيات الفلسطينية والغزية أكد عضو المجلس الثوري لحركة فتح محمد الحوراني أن الأمن القومي الأردني مصلحة فلسطينية، متحدثا عن جماعات «يستغلون الشحن العاطفي تجاه غزة لزعزعة الاستقرار في الأردن».
وتقدمت عائلات وعشائر غزة برسالة شكر لجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين وقالت إن «عشائر قطاع غزة تشكر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على ما تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية من دعم إغاثي وسياسي لقطاع غزة في ظل العدوان».
وتقدمت جمعيات المجتمع المدني في النصيرات بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على كل ما قدمه لدعم صمود غزة في وجه العدوان.
وتقدمت عائلات بيت لاهيا بالشكر لجلالة الملك عبدالله الثاني على ما يقدمه من دعم لغزة ولفلسطين.
وشكرت عائلات وعشائر مدينة غزة جلالة الملك عبدالله الثاني على جهوده لإغاثة غزة، وقالوا «دمتم جلالتك سندا وعونا».
وشكرت عائلات دير البلح جلالة الملك عبد الله الثاني، وقالت «نشكر جلالته على دعم صمودنا».
وقال ملتقى أهالي بيت حانون «شكرا جلالة الملك عبد الله الثاني، شكرا الأردن الحبيب».
وقالت عشائر وأهالي محافظة خان يونس «نشكر جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين على جهود جلالته لإغاثة غزة».
عشائر محافظة رفح قالت «جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين شكرا لدعمكم المتواصل للتخفيف من معاناة غزة

 

مقالات ذات صلة