المذيع نصير : التلفزيون الاردني يعمل وفق مصلحة ومزاجية أعضاء مجلس إدارته

 

 

 

حرير-أكد الإعلامي عماد نصير احد مذيعي التلفزيون الاردني ، ان مؤسسة الإذاعة والتلفزيون تشهد حالة تخبط وفوضى عارمة غير مسبوقة كون موظفي التلفزيون الاردني لا يعلمون من يدير مؤسستهم.

 

وأضاف الزميل نصير في تصريحات ان جميع القرارات التي تصدر في مؤسسة الإذاعة والتلفزيون يتم اتخاذها وفق مزاجية رئيس مجلس الإدارة باسم الطويسي واتباعه ،لافتاً إلى ان هناك أعضاء بمجلس الإدارة الحالي .

 

وبين ان جميع الاجتماعات التي تعقدها الإدارة الحالية مكولسة وسرية وجميع القرارات تصدر لصالح أشخاص معينين ،موضحاً ان الإدارة الحالية لم تجتمع بتاتاً مع الموظفين منذ مباشرة عملها ، على الرغم من ان موظفي التلفزيون أعتادوا على الاجتماعات الدورية التي تهدف لتبادل وجهات النظر بين الإدارة والموظف .

 

واستمر بقوله : “منذ ثلاث سنوات لم يتلقوا المذيعين اي بدل ملابس ، مما يتكبدون بمصاريف أضافية على حساب نفقاتهم الخاصة على الرغم من موازنة المؤسسة المرتفعة والتي تقدر بـ(28) مليون دينار “.

 

وختم نصير حديثه ان الحكومة أكملت هذا التخبط بقرارها الأخير حول إجراء مسابقة لتعيين مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون ،مستهجن تصرف الحكومة كون مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الاردني جهة حكومية سيادية ولا تدار بالمسابقة .

مقالات ذات صلة