الأردنيون وعدوا فأوفوا.. شوارع عمان صباح اليوم خالية من الأزدحام

حرير – بدت شوارع العاصمة عمّان ، خاوية على عروشها ، صباح اليوم الخميس ، على الرغم من انتهاء عطلة العيد التي أقرتها حكومة الرزاز حتى أمس الأربعاء ، في دلالة على وعد الغالبية العظمى من الموظفين الحكوميين عدم التوجه لأعمالهم هذا اليوم..

ويوم إعلان الحكومة موعد عطلة عيد الأضحى المبارك ، أبدى الأردنيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي امتعاظهم من دوام اليوم الخميس ، آخر أيام الأسبوع رغم عطلة الأسبوع كاملة . وفي الوضع الطبيعي ، يستثقل الأردنيون دوام الخميس ،وينصرفون عن مكاتبهم في وقت مبكر .

وقال شهود عيان اليوم ، إن الشوارع بدت فارغة من المركبات ، حالها حال أيام العطلة ، فيما ما زالت المركبات تراوح مكانها دون حراك أمام المباني السكنية وعلى أطراف الشوارع .

كما أظهرت حالة الطرق ، عبر تطبيق ” جوجل ماب ” تلاشي الأزمة المرورية من الشوارع ، فيما كانت يوم الخميس أكثر أيام الأسبوع ازدحامًا في الوضع الطبيعي وأمس الأربعاء ، تهكم الأردنيون ، على دوام الخميس ، وتوقعوا أن يتحايل معظم الموظفين على ذلك بالحصول على إجازات مرضية لتلافي الخروج للعمل وضمان أسبوع عطلة كامل دون دوام رسمي .

وجاء في خطاب العطلة الذي عممه رئيس الوزراء عمر الرزاز ، أن العطلة تنتهي اليوم الأربعاء ، فيما تباشر الوزارات والدوائر الرسمية والمؤسسات والهيئات العامة أعمالها اعتبارًا من يوم الخميس.

مقالات ذات صلة