نشامى الدرك والدفاع المدني يحققون إنجازاً رياضياً جديداً في بطولة تركيا الدولية المفتوحة للكراتيه

حرير – حقق نشامى منتخب قوات الدرك للكراتيه إنجازاً رياضياً جديداً في بطولة تركيا الدولية المفتوحة، والتي اختتمت مجرياتها في اسطنبول.
وحصد النشامى ست ميداليات، بواقع ثلاث ذهبيات، وفضيتين، وبرونزية، مكنتهم من تحقيق المركز الثاني في المجموع النهائي العام للبطولة، من بين 157 نادياً وفريقا يمثلون 40 دولة من أبرزها: فرنسا، روسيا، اليونان، الأرجنتين، مصر، أذربيجان، كازاخستان، الكاميرون، أوكرانيا، والبلد المضيف تركيا.
وخطف لاعبو الدرك الأضواء في البطولة التي شهدت منافسة قوية بين أبطال اللعبة في العالم، ونزالات اتسمت بالقوة والإثارة، بمشاركة أكثر من الف لاعب ولاعبة.
وجاءت النتائج الفنية للاعبي الدرك كما يلي: فئة كاتا جماعي مخضرمين : المركز الأول (الميدالية الذهبية) بواسطة اللاعبين انس مروان، صلاح الدين عمر، وعبدالله عزام، وفئة كاتا فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية بواسطة اللاعب انس مروان، وفئة قتال فردي مخضرمين: الميدالية الذهبية عن طريق الملازم صالح فتيان، وفئة كاتا جماعي رجال: المركز الثاني (الميدالية الفضية) عن طريق اللاعبين انس مروان، صلاح الدين عمر، عبدالله عزام، وفئة قتال فردي وزن تحت 75 رجال: الميدالية الفضية عن طريق اللاعب حاتم أنور .

وكما حقق منتخب الدفاع المدني للكراتيه انجازاً رياضياً مشرفاً ضمن مشاركته في بطولة تركيا الدولية المفتوحة للكاراتيه والتي اختتمت فعالياتها أمس الأحد في مدينة اسطنبول.
وحصد نشامى الدفاع المدني ثلاث ميداليات (ذهبيتين وبرونزية) في الكاتا والقتال الجماعي وسط منافسة شديدة مع أبطال عالميين من 45 دولة مشاركة بما فيها تركيا .
وشارك في البطولة وفد من الدفاع المدني ضم كلا من النقيب عدنان الرواشدة والملازم أول مالك شطناوي ومدرب الفريق بلال البزايعة واللاعبون: الرقيب علاء المومني والعريف محمود الدعجة والعريف صالح المغاصبة والشرطي محمد نواف.
وثمن مدير عام الدفاع المدني اللواء مصطفى البزايعة الجهود المبذولة من قبل الفريق المشارك في البطولة وحصولهم على مراكز متقدمة في رياضة الكراتيه، مؤكداً دعمه للأنشطة التي ترتقي بهم وتحقق لهم بيئة عمل ايجابية ومحفزة.
–(بترا)

— (بترا)

مقالات ذات صلة