تدريب 100 طالب من قرية ساكب بمحافظة جرش ضمن برنامج للمسؤولية الإجتماعية

حرير ـ ضمن نشاطات المؤسسات الوطنية الأردنية  تقديم خدمات المسؤولية المجتمعية فقد تم الإتفاق على تنسيق برامج تنموية تشمل تدريب حرفي لمئة 100 طالب  من قرية ساكب بمحافظة جرش على أيدي خبراء وفنيين  من قبل مجموعة الأهلي القابضة والشركة الذهبية للصناعات الكيماوية

فقد اتفق الطرفان في مذكرة تفاهم تم توقيعها من قبل الرئيس التنفيذي للشركة الذهبية للصناعات الكيماوية السيد أحمد الكيلاني والسيدة لينا الحوراني مدير قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة على تنفيذ هذا البرنامج التنموي  .

وقد أشارت الحوراني إلى أن هذا التعاون يشتمل على بنود عدة تحقق غايات مشتركة لدى الطرفين وتصب في خدمة وتطوير المجتمع المدني.

وأشارت أيضاً إلى أهمية انخراط القطاع الخاص في العمل التنموي والمسؤولية المجتمعية ولما له من أثر كبير على النهوض بالشباب ودفع عجلة الاقتصاد في المملكة الأردنية الهاشمية.

يأتي هذا التعاون بعد دعم الشركة الذهبية لصناعة الكيماويات بتغطية تكاليف دهان ملتقى تطوير السيدات الذي أسس من قبل قسم المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الأهلي القابضة بالتعاون مع جمعية الرائدات الريفيات في قرية ساكب والذي يهدف إلى تمكين وتطوير المهارات لسيدات هذه المنطقة لتكون بيئة تعليمية وتدريبية آمنة ومخصصة فقط للسيدات في منطقة ساكب. وأضاف السيد أحمد الكيلاني “أسعدني اليوم أن تكون شركة جولدن جزء من الداعمين لبرنامج القيادة المجتمعية الذي ينظمه قسم المسؤولية المجتمعية لمجموعة الأهلي القابضة وذالك من خلال تزويدهم في المواد والدعم اللازم لتطبيق مبادراتهم الريادية و نتمنى لشباب أردننا الغالي التقدم والنجاح”.

مقالات ذات صلة