أولى جلسات «التكميلية» غدا

حرير _ تبدأ غدا الاثنين الدورة التكميلية للعام الدراسي 2019 للطلبة الراغبين بالتقدم لغايات رفع المعدل أو استكمال متطلبات الحصول على شهادة الثانوية العامة.

وتسمح التكميلية للطلبة بالتوجه الى الامتحان دون اللجوء إلى الوزارة للتسجيل واعتبار جميع الطلبة الراغبين بذلك مسجلين ضمنا ولجميع الفروع الأكاديمية والمهنية وللخطط الدراسية 2018.

ودعت الوزارة الطلبة إحضار أوراقهم الثبوتية، ورقم الجلوس الخاص بالطالب، والتوجه الى ذات المدرسة التي تقدم بها دون الحاجة إلى التسجيل مجددا.

وشددت الوزارة على ضرورة الالتزام بالتعليمات الناظمة لعملية سير الامتحان وذلك بعدم إحضار قصاصات الورق أو السماعات أو الهواتف النقالة أو التأخر عن موعد الامتحان والحضور المسبق للقاعة.

وتختتم أعمال هذه الدورة يوم الخميس الموافق الثامن من آب المقبل، على أن تعلن نتائجها في العاشر من أيلول كما رجحت الوزارة مسبقا. ونشرت الوزارة أول من أمس برنامج التكميلية، إذ يتقدم طلبة الفرع العلمي لمبحث الفيزياء ويتقدم طلبة الفرع الأدبي والشرعي لمبحث العربي تخصص الورقة الأولى، فيما يتقدم طلبة الفروع المهنية لمبحث الإنتاج الزراعي للفرع الزراعي ويتقدم الفرع الصناعي لمبحث الفيزياء 2، ويتقدم طلبة الفرع الفندقي الى مبحث انتاج الطعام وخدماته ف1.

مقالات ذات صلة