نجل زيدان يخالف والده ويقترب من الجزائر

حرير – يبدو أن لوكا زيدان، نجل نجم الكرة الفرنسية والمدرب الحالي لفريق ريال مدريد زين الدين زيدان، يقترب من مخالفة الطريق الذي نهجه والده، من خلال اللعب للمنتخب الجزائري لكرة القدم بدلاً من فرنسا.

وكشف موقع “DZ Football” في وقت سابق، أن لوكا زيدان مؤهل للعب مع الجزائر من خلال أصوله، حيث من الممكن أن يلتحق حارس المرمى البالغ من العمر 21 عامًا والذي يلعب حالياً مع فريق راسينغ سانتاندير على سبيل الإعارة من ريال مدريد، ببطل أفريقيا 2019.

وكان لوكا قد مثل منتخب فرنسا تحت 16 سنة، وأقل من 18 و19 سنة وفريق الشباب، كما وتوج بلقب بطولة أوروبا تحت 17 سنة مع فرنسا في عام 2015

ومع ذلك، وعلى الرغم من موهبته ومهاراته، يواجه الحارس الشاب الكثير من المنافسة لاقتحام المنتخب الوطني الفرنسي، وذلك بعد تألق حراس مرمى آخرين مثل هوغو لوريس وستيف مانداندا وألفونس أريولا وبنويت كوستيل وبنجامين ليكموت، لذا قد يكون السبب أعلاه هو الذي يرجح كفة تمثيله للجزائر على فرنسا، وفقًا لموقع “Competition.dz”.

ويعد رايس مبولحي صاحب الـ33 عامًا وعز الدين دوخة البالغ من العمر 32 عامًا أبرز حراس الجزائر في الوقت الحالي، لكن لم يتبق أمامهم العديد من السنوات، وبالتالي فإن لوكا زيدان ربما سيكون قريباً من تمثيل منتخب “الخضر” الذي أثار إعجاب العالم مؤخرًا، بعد حصد بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

مقالات ذات صلة