برغوث ردا على أحلام : فزت على أغنيتي كظاهرة لا كأفضل أغنية خليجية

رد الفنان السوري معن برغوث صاحب أغنية “هلا بالخميس” على الفنانة أحلام بعد هجومها ضده، على إثر فوزه بجائزة أفضل أغنية خليجية في حفل الموريكس دور 2018.

وقال معن برغوثصاحب أغنية “هلا بالخميس” عبر فيديو نشره على تويتر، أنه بسبب الانتقادات التي تعرض لها بعد فوزه بجائزة في حفل الموريكس دور، كان عليه أن يخرج على الجمهور ويتحدث بصراحة عن الأمر.

وأضاف صاحب أغنية “هلا بالخميس” إنه يحترم كثيراً أحلام، ولكنه يبدو أن الأمر وصل إليها بطريقة غير صحيحة، فهو فاز بجائزة الموريكس دور عن أكثر أغنية شكلت ظاهرة لعام 2017، وليس كما فهمت النجمة الخليجية بأنها أفضل أغنية خليجية.

وتابع معن برغوث حديثه ليقول: “إنه يعلم جيداً أن هناك مطربين في الخليج أكثر منه خبرة، ولكن هو فاز عن أكثر أغنية خليجية شكلت ظاهرة في 2017، ولا أحد يستطيع أن ينكر أن أغنيته حققت انتشاراً كبيراً”.

وعاتب الفنان السوري النجمة أحلام على تغريداتها الكثيرة التي طالته بالأمس، مؤكداً على محبته لها وأنه كفنان شاب في بداية طريقه ينتظر الدعم من النجوم الكبار أمثالها.

وكانت أحلام شنت هجوماً عنيفاً على معن برغوث بعد تسلمه جائزة أفضل أغنية خليجية، عاتبه على إدارة الموريكس دور التي منحته هذه الجائزة في الوقت أن الساحة مليئة بالمطربين الخليجيين والأغاني المعبرة عن هذا الفن.

ا

مقالات ذات صلة