فيلم يبرز قدرة الجهاد قنص ضباط الجيش الإسرائيلي

وإسرائيل تُهدد قادة حماس: ‘قد نعود للاغتيالات’
على خلفية تهديدات منظمة الجهاد الإسلامي في فلسطين بإطلاق النار على ضباط الجيش الإسرائيلي من قبل القناصة من غزة لوح وزير الإستخبارات والمواصلات الإسرائيلي، يسرائيل كاتس ، باستئناف الاغتيالات ضد قيادة حركة “حماس” في قطاع غزة، في حال القيام بأي هجوم على قادة الجيش الإسرائيلي على حدود غزة. 
جاء ذلك بحسب وزير الاستخبارات ، في تغريدة عبر حسابه على موقع “تويتر”، اليوم الجمعة إثر بث الجهاد الإسلامي فيلما يبرز قدرتها للوصول لضباط الجيش الإسرائيلي على الحدود مع غزه بنيران القناصة القابعين في إنفاق قريبة جدا منهم .فقد نشرت حركة الجهاد الإسلامي  يوم الخميس شريط فيديو يظهر جنود اسرائيليين وضباط رفيعين في مرمى قناصي الحركة، وهددت القادة الإسرائيليين في يوم استقلال اسرائيل السبعين بأنهم مراقبون.

وفي الفيديو، يبدو أن القناص يستهدف ضباط اسرائيليين بالقرب من سياج غزة الحدودي. ويظهر في الفيديو اللواء يؤاف مردخاي، قائد مكتب وزارة الدفاع للتنسيق مع الفلسطينيين، بالإضافة الى قائد قيادة الجنوب اللواء ايال زمير.

وقال كاتس: “يجب أن تعرف حماس أن أي هجوم على قادة الجيش الإسرائيلي على حدود غزة سيؤدي فورا إلى تجديد عمليات القتل المستهدفة لقيادة حماس”.

مقالات ذات صلة