الفاخوري سيغيب عن بطولة غرب آسيا

حرير – تقرر إعفاء حارس الوحدات عبدالله الفاخوري، من مواصلة تدريباته مع المنتخب الأردني لكرة القدم والذي يستعد للمشاركة في النسخة التاسعة لبطولة غرب آسيا، المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجاري بالعراق.

 

وجاء قرار إراحة الفاخوري بهدف منحه فرصة السفر إلى قطر واستكمال علاجه من إصابة في الكتف.

 

وأكد مدير المنتخب الأردني أسامة طلال في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء، أن الفاخوري وبالتنسيق مع ادارة ناديه الوحدات، سيغادر إلى قطر لاستكمال العلاج، للتخلص من آثار الاصابة التي لحقت به الفترة الماضية، ليستعيد جاهزيته البدنية بالشكل المثالي.

 

وأضاف:” وقف الجهاز الفني للنشامى بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، على الحالة الطبية للفاخوري، وبعد التنسيق مع نادي الوحدات، فضّل اعفاء اللاعب من تجمع المنتخب الحالي، واستدعاء الحارس يزيد أبو ليلى بديلاً له”.

 

وتأكد غياب الفاخوري عن بطولة غرب آسيا، مع امكانية احتجاب لاعبين آخرين من القائمة الاولية التي أعلنها الجهاز الفني مؤخراً، والتي ضمت (31) لاعباً، عن التجمع الحالي، في ظل الترشيحات بتوقيعهم على عقود احتراف خارجية، ما يتوجب إلتحاقهم بانديتهم الجديدة، ومغادرة معسكر النشامى.

 

وهناك أخبار تبين بأن بهاء عبد الرحمن قد يوقع لفريق أحد السعودي، مما قد يضطر للاحتجاب عن المعسكر في حال تمت الصفقة رسمياً.

 

وواصل المنتخب الأردني اليوم الأربعاء تدريباته على ملعب الكرامة، سعياً لرفع مستوى الجاهزية البدنية والفنية، قبل اختيار (26) لاعباً لاقامة معسكرٍ تدريبيٍ في تركيا 19 تموز/ يوليو الجاري

كووووورة

مقالات ذات صلة