أهلاً سياحة داخلية

رائد عبدالرحمن حجازي

عروض وإعلانات للتشجيع على السياحة الداخلية. وللأسف وبعد تجربتي الشخصية شعرت بأنني مستهدف مالياً في بلدي يعني على قولة المثل : انهزمنا من الشتا وأجينا تحت المزراب . فضرائب حكوماتنا المتعاقبة لم نسلم منها في فنادقنا المحلية وخصوصاً تلك التي تبهرنا بعروضها الرنانة .

للعلم نجد أفضل منها وأكثر سخاءً في تركيا وبتصنيف أربع نجوم وليس خمسة . وأقل تكلفة .
مثلاً أنا أمضيت ٦ ليالي وسبع أيام في منتجع ٥ نجوم في انتاليا وكلفتني الرحلة ٥٧٠ ديناراً شاملة تذكرة الطائرة والمواصلات من والى المطار وثلاث وجبات يومياً بالإضافة إلى السناكات والمشروبات الباردة والساخنة واستخدام جميع مرافق الفندق مثل الصالة الرياضية والمسابح الداخلية والخارجية … فأين سياحتنا الداخلية من كل هذا ؟

لا تتعبوا أنفسكم بكثرة العروض وكثرة الدعايات الإعلانية . فالناس أصبحت أكثر وعياً.

أهلاً سياحة داخلية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة