الجولة الرابعة من الحملة الوطنية للنظافة “بلدك بيتك” تنطلق غدا

تنطلق في جميع محافظات المملكة صباح غد السبت الجولة الرابعة من الحملة الوطنية للنظافة “بلدك بيتك”، تحت العنوان العريض “اردن النخوة”.

وتعتمد جولات النظافة على تطوع الشباب وأبناء المناطق الذين ساهموا في نجاح الجولات السابقة، مع التعاون بين الوزارات المعنية ومؤسسات المجتمع المدني.

وتنسق وزارة البيئة في إدارة هذه الحملة مع وزارات: الزراعة والتربية والتعليم والحكم المحلي “الشؤون البلدية” والسياحة والداخلية والأوقاف، كما تنسق مع الجمعيات البيئية ومؤسسات المجتمع المدني.

وتهدف حملة “بلدك بيتك” إلى المحافظة على نظافة الاماكن العامة بما يعكس القيم الأردنية الأصيلة، وذلك بالاعتماد على روح الانتماء والإخلاص التي يتميز بها النشامى بغض النظر عن اختلاف الشرائح والأعمار. وأعلنت وزارة البيئة عن المواقع التي ستشملها الجولة الرابعة من جولات النظافة الاسبوعية ليوم غد السبت، وهي: العاصمة في القويسمة/سوق الخضار المركزي، وفي الزرقاء شارع مكة، وفي البلقاء قضاء العارضة/ ساحة ميسر في منطقة الصبيحي، وفي الكرك لواء القصر/سوق القصر التجاري وسوق الربة الرئيسي، وفي مأدبا لواء القصبة/مجمع السفريات الجنوبي والأسواق المحيطة، وفي الطفيلة لواء القصبة/ متنزه مؤسسة اعمار الطفيلة. وفي عجلون لواء كفرنجة/السوق الرئيسي، وفي معان قضاء المريغة (السوق التجاري، الساحات، سوق المريغة الشعبي، مدخل مجمع المدارس وساحات البلدية)، وفي اربد القصبة/ مجمع عمان الجديد، وفي المفرق لواء القصبة/ شارع البلدية والساحات المحيطة، وفي العقبة لواء القصبة/ السوق الشعبي ولواء القويرة السوق وسط البلد وقضاء الديسة/السوق الرئيسي، وفي جرش لواء القصبة/ الساحة الهاشمية.

–(بترا)

مقالات ذات صلة