فيديو / وفاة شخصين وإصابة اخرين إثر تسرب غاز داخل مطعم بوسط البلد

حرير _ لقي شخصان مصرعهم نتيجة انفجار اسطوانة غاز في أحد المطاعم ، بوسطصباح اليوم الخميس ،بحسب ما صرحت به إدارة الإعلام في المديرية العامة للدفاع المدني .

وجاء في التصريح “قامت فرق الإطفاء والإسعاف في مديريةشرق عمان ، بالتعامل مع حادثة تسرب لغاز داخل احد المطاعم بمنطقة وسط البلد،مما أدى إلى حدوث عملية عصف وتفريغ،  نتج عنه وفاة شخصين وإصابة آخرين إحداهما بليغة”.

وأضافت إدارة الإعلام أن فرق الإسعاف قامت بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهما وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى البشير الحكومي.

وبين مصدر  أن فرق البحث والإنقاذ التابعة للدفاع المدني تتواجد حتى لحظة كتابة الخبر في المكان لإكمال عملية البحث والإنقاذ ، تحت الردم الناتج عن الانفجار.

مشيرا، إلى أن هنالك إصابات ، إلا أنه لم يتحدد بعد مدى خطورتها ، وزاد ” الحادث تسبّب بجلبة في المكان ، وتجمهر مواطنين”.

وفي ذات السياق ، قالت إدارة السير إنه تم اجراء تحويلات مرورية في وسطحفاظا على السلامة العامة ،حيث تسبّب الانفجار بتطاير زجاج المطعم والمخلفات على الطريق العام من إشارة فيصل ولغاية سوق الذهب.

وبينت “السير”الى انه تم فتح السير فقط للقادم من “طلوع الشابسوغ” باتجاه إشارة فيصل وباقي التحويلات عن منطقة وسطمازالت مستمرة.

واضافت ان مجموعات ادارة السير في الموقع، حيث تم إجراء تحويل للسير عن الموقع بشكل كامل لفتح المجال لمجموعات الدفاع المدني من اجراء اللازم واخلاء الاصابات

والتحويلات كما يلي… 

تم تحويل السير القادم من شارع السلط باتجاه نفق الحداده

تم تحويل السير القادم من طلوع الشابسوغ باتجاه إشارة السلام باتجاه المهاجرين

تم تحويل السير من إشارة رغدان باتجاه إشارة القاهرة باتجاه المهاجرين

يرجى اتباع ارشادات و نصائح رقباء السير في الموقع، حيث ستستمر التحويلات لغاية اجراء اللازم ، بحسب ادارة السير.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة