راتب نيمار إذا عاد إلى برشلونة

 

 

 

 

حرير_قالت وسائل الإعلام الإسبانية صباح اليوم الأحد، أن برشلونة بدأ يفكر بالفعل في مشروع إعادة البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا مرة أخرى من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وذكرت صحيفة “سبورت” الإسبانية منذ قليل أن برشلونة الإسباني بدأ وضع خطة للتعاقد مع نيمار هذا الصيف من باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن برشلونة سوف يعرض نفس الراتب على نيمار والذي كان يتقاضاه معهم قبل رحيله في صيف عام 2017 وقيمته 22 مليون يورو كاملة بدون خصم الضرائب.

 

وتابعت الصحيفة الإسبانية أن نيمار يريد العودة إلى صفوف برشلونة من جديد وإعادة الأمجاد واللعب مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وإعادة تكوين الثلاثي المرعب الذي أرهب العالم خلال تواجدهم سوياً في البلوجرانا.

 

بعد ثلاث سنوات في باريس سان جيرمان ..نيمار يبدو قريباً من العودة إلى برشلونة بعد أن انتقل منه بصفقة خيالية مثيرة للجدل ..فهل نرى نيمار مجدداً مع ميسي وسواريز ؟؟

 

ويمتد عقد نيمار جونيور الحالي مع باريس سان جيرمان حتى صيف عام 2022 القادم، الأمر الذي يقع في صالح نادي العاصمة الفرنسي للمزايدة على سعر اللاعب هذا الصيف.

 

ورفض نيمار استكمال مسيرته في برشلونة وقرر فسخ تعاقده بمبلغ خيالي وصلت قيمته 222 مليون يورو من أجل الانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2017.

مقالات ذات صلة