انتقال تشافي إلى برشلونة.. الحسم يوم الجمعة

حرير _ قالت صحيفة “موندو ديبورتيبو” الكتالونية إن مصير انتقال هيرنانديز تشافي للإشراف على تدريب برشلونة الإسباني سيتحدد غدا الجمعة في اجتماع لنجم البارشا السابق مع رئيس نادي السد القطري، محمد بن خليفة آل ثاني.

وأشارت الصحيفة إلى أنه بعد اجتماعات مكثفة طوال الخميس سيكون غدا الجمعة حاسما لمعرفة قرار النادي القطري النهائي، مشيرة إلى أنه في حال فشلت المفاوضات سيضطر برشلونة لدفع الشرط الجزائي في عقد تشافي مع السد.

ولا تعتزم إدارة برشلونة الانتظار أكثر إذ ستدفع الشرط الجزائي في حال لم يرغب السد بالتخلي عن تشافي ويقدر الشرط بخمسة ملايين يورو، بحسب الصحيفة.

وحط وفد من برشلونة غاب عنه الرئيس خوان لابورتا، وضم نائبه رافا يوستي، والمدير الرياضي ماتيو أليماني، في العاصمة القطرية مساء الأربعاء، في مسعى للتفاوض على التعاقد مع تشافي مدربا خلفا للهولندي المقال بسبب سوء النتائج رونالد كومان.

وقالت الصحيفة إن هذه الاجتماعات كانت إيجابية ما دفع محيط تشافي إلى الاعتقاد أن الصفقة ستتم، رغم أن الكلمة الأخيرة تبقى في يد رئيس نادي السد.

وكان تشافي صرح بعد مباراة السد التي انتهت بتعادل فريقه مع الدحيل 3-3 ضمن الدوري القطري، بأنه يتطلع “للعودة إلى الديار” خلال “ساعات أو ربما أيام”.

ونشأ تشافي في صفوف برشلونة منذ صغره، وحمل ألوانه في 17 موسما، وفي أكثر من 750 مباراة، محرزا معه 25 لقبا بين 1998 و2015، قبل الذهاب إلى قطر عام 2015.

وبعد حمل ألوان السد كلاعب لمدة أربعة مواسم، أشرف على تدريبه، وقاده إلى لقب الدوري الموسم الماضي، ولقب كأس الأمير في آخر سنتين.

مقالات ذات صلة