دعوات لمقاطعة حفل bhad bhabie

 

حرير – تداولت وسائل التواصل الاجتماعي أنباء عن إقامة حفلة للفنانة الامريكية (‪(‬Bhad Bhabie بهدف احياء حفلة في Opera House في عمان يوم الإثنين ٨ تموز ٢٠١٩ بتنظيم من شركة Pop Entertainment الاردنية.

الإشكالية في هذه الحفلة ان المغنية المعنية لديها مواقف واضحة وداعمة للكيان الصهيوني وستقيم حفلة في تل ابيب مباشرة بعد حفلتها في عمان يوم الثلاثاء ٩ تموز ٢٠١٩.حيث كانت الفنانة قد شاركت منشورا على حسابها الخاص على تويتر بتاريخ ٨ آب ٢٠١٨ معلنة فيه عن دعمها للكيان الصهيوني. قائلة ان “BHAD DHABI SUPPORTS ISRAEL”

وبهذا تخرق الفنانة معايير التطبيع التي يتوافق عليها الكل الفلسطيني والتي تدعو جميع الفنانين/ات والمثقفين/ات الى عدم المشاركة في أية مشاريع أو أنشطة مقامة في دولة الاحتلال أو برعاية أو بتمويل صهيوني، وبدون استثناء.

وكما تعلمون فإن هذه الفعاليات تقوم بتدمير صمام امان الهوية و مجابهة كل ما هو تطبيعي، واذا تم السماح لمثل هذه الفعاليات ان تأخذ مساحتها على أرض الواقع فكأنما نسمح بدحر مجابهة التطبيع وبالتالي بيع القضية.

ندعوكم بصفتكم نشطاء وحزبيين ونقابيين واصحاب مواقفواضحة وقوة فاعلة على الارض للعمل على إلغاء إقامة هذه الفعالية سواء عبر مخاطبة الشركة المنظمة او مراكز بيع التذاكر او مكان إقامة الحفل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي او عبر التواصل المباشر وتنبيه جماهيركم ومتابعيكم من خطورة هكذا أنشطة خصوصا على جيل الشباب والشابات المستهدف دائما عبر هذه الفعاليات.

مقالات ذات صلة