68 إصابة نتيجة 96 حادثا مختلفا

68 إصابة نتيجة 96 حادث امختلفا

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال ال(24) ساعة الماضية مع (96) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها(68) إصابة .

في حين تم التعامل مع (485) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال ال(24) ساعة الماضية .

إصابة (6) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الكرك

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني الكرك مع حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة السيل , نتج عن الحادث إصابة (6) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم المستشفى الكرك الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (5) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تصادم وقع بين مركبتين على طريق المطار , نتج عن الحادث إصابة (5) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم المستشفى البشير الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تصادم في محافظة الزرقاء

أصيب (4) أشخاص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم اثر حادث تصادم وقع بين مركبتين بمنطقة الرصيفة ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ومن ثم نقلهم إلى مستشفى الامير فيصل ، وحالة المصابين العامة م متوسطة.

مقالات ذات صلة