الحوامدة: تعاملوا مع الوحدات بطريقة أفضل

حرير – أكد بشار حوامدة رئيس نادي الوحدات، أن مجلس الإدارة بصدد مخاطبة اتحاد الكرة، بضرورة فتح باب التعاقدات، لتمكين فريق كرة القدم من تعزيز صفوفه قبل خوض الدور الثاني لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال حوامدة في تصريحات للموقع الرسمي للنادي “تعليمات الاتحاد الآسيوي لا تمنع قيد لاعبين جدد في كشوفات الوحدات، وهو المطلب الشرعي لنا، خاصة وأن المرحلة المقبلة لن تكون مفروشة بالورود”.

ونوه “العهد اللبناني يعتبر من أفضل الفرق اللبنانية وعلى دراية تامة في البطولة الآسيوية”.

وطالب حوامدة، أسرة اتحاد الكرة، بضرورة التعامل مع الوحدات بطريقة أفضل، ومنحه الاستثناء، خاصة وأنه مقبل على تمثيل الأردن في البطولة القارية.

وأضاف “على الاتحاد أن يعي بأنه مطالب وبشكل جاد وفوري بضرورة تسهيل مهمة الأندية الأردنية في المشاركات الخارجية، وليس تعقيد أمورها، ذلك أن أي إنجاز يتحقق سيكون باسم الأردن وليس باسم النادي فقط”.

من جهته، أكد زياد شلباية عضو مجلس الإدارة، أنه سيتقدم خلال اجتماع مجلس إدارة الوحدات المقبل، بمقترح دعوة أندية المحترفين للاجتماع في نادي الوحدات خلال الأسبوع المقبل.

وأشار شلباية إلى أنه يريد من اتحاد الكرة، فتح باب الانتقالات قبل موعدها المقرر نهاية العام الجاري، بحيث يتمكن الوحدات من قيد لاعبين جدد.

وتابع “سنقترح أيضًا فكرة إعادة تنظيم دورة الوحدات العربية، لتكون خيارًا لنا، في حال لم تقام البطولة المستحدثة والتي كان مقررا لها أن تقام، قبل أن يعلن عن ترحيل كافة بطولات الموسم الجديد”.

وكانت بعض الأندية قد عبرت عن امتعاضها الشديد من القرارات الأخيرة لاتحاد كرة القدم، بخصوص تأخير فترة قيد اللاعبين وتأجيل بداية الموسم حتى شباط المقبل، مما يعني توقف النشاط الكروي لنحو 9 أشهر.

مقالات ذات صلة