بطارية آيفون 15.. تقرير تفصيلي يكشف التفوق الكاسح على النسخ السابقة

حرير- مع إعلان شركة أبل عن الإصدار الجديد من هاتف آيفون 15، والذي تمتع بترقية بارزة في عدة سمات، بقي ما يخص سعة البطارية مقارنة بالإصدار السابق “غامضا نوعا ما”.

ولم تقدم أبل خلال مؤتمرها الرئيسي للعام، تفاصيل وافية توضح السعة الدقيقة لبطارية إصدارات أبل آيفون 15 الجديد، غير أن تقريرا جديد صادر من الصين ظهر عقب الإعلان الرسمي عن طرح الإصدارات الجديدة، كشف بشكل واضح عن سعة البطارية.

وشمل ذلك كل من إصدار iPhone 15 وiPhone 15 Plus وiPhone 15 Pro وiPhone 15 Pro Max، وجاءت البيانات كما يلي:

بالنسبة لهاتف آيفون 15 الإصدار الافتتاحي، يأتي بسعة بطارية 3349 mAh، محققا زيادة في السعة عن الإصدار نفسه من العام الماضي آيفون 14 الذي كانت سعة بطاريته تصل بحد أقصى ل 3279 mAh.

وبالنسبة لهاتف iPhone 15 Plus، يأتي بسعة بطارية 4383 mAh، محققا زيادة في السعة عن الإصدار نفسه من العام الماضي iPhone 14 Plus الذي كانت سعة بطاريته تصل بحد أقصى ل 4325 mAh.

وبالنسبة لهاتف iPhone 15 Pro، يأتي بسعة بطارية 3274 mAh، محققا زيادة في السعة عن الإصدار نفسه من العام الماضي iPhone 14 Pro الذي كانت سعة بطاريته تصل بحد أقصى ل 3200 mAh.

وبالنسبة للإصدار الفائق من الهاتف iPhone 15 Pro Max، يأتي بسعة بطارية 4422 mAh، محققا زيادة في السعة عن الإصدار نفسه من العام الماضي iPhone 14 Pro Max الذي كانت سعة بطاريته تصل بحد أقصى ل 4323 mAh.

علاوة على ذلك، تبين لدى الخبراء المتابعين لإصدارات آيفون الجديدة من أبل، أن الشركة أجرت تحسينات على قدرة البطارية عند الاستخدام، مع وجود توقعات بأن يعزز المعالج الجديد المتاح عبر إصدار “برو”، والبرمجيات الجديدة، كفاءة استهلاك البطارية حتى يحظى المستخدمون بعمر أطول للهاتف.

مقالات ذات صلة