حرير تكرّم فريقها

برعاية معالي الدكتور محمد المومني وزير الدولة لشؤون الإعلام كرمت  صحيفة  حرير الألكترزنية  فريقها المسؤول عن تحرير صفحاتها والمكون من كل من :
    شيرين الصغير
    أسماء التميمي
    براءة الحاج حسن
وذلك تقديرا” من ناشري الصحيفة حاتم الكسواني ورائد الحراسيس  لفريق العمل على جهودهم  المميزة التي وضعت الصحيفة في مصاف الصحف الإلكترونية المقرؤة رغم حداثة عهدها .
من جانبه أكد فريق العمل إعتزازه بالعمل لدى صحيفة حرير وتقديره للفرصة التي منحتهم إياها في ممارسة العمل الصحفي والتي تعطيهم فرصة ثمينة لزيادة خبراتهم في مجال تحرير الأخبار وصناعة التقارير الصحفية .
وأكد رائد الحراسيس المدير الفني والإداري للصحيفة بأن إستراتيجية الصحيفة تقوم على إعطاء الفرصة للكوادر الصحفية الشابة لممارسة العمل الصحفي وتكوين الخبرة اللازمة لإحتراف مهنة الصحافة الحقة التي تتحرك في كل مكان ، لنقل نبض الشارع وحراكه في الساحات والقاعات والملاعب والمدرجات ،  وتلج إلى المناطق الهامشية والهامة والصالونات والمنتديات والمؤتمرات والإحتفالات ليبقي المواطن على اطلاع وليتعرف المسؤول على حقيقة أحوال الوطن والمواطن .
وقال مدير الصحيفة حاتم الكسواني بأن صحيفة حرير أسست لتشارك في بث رسالة الوعي السياسي و الإجتماعي والإقتصادي  بين أبناء المجتمع الأردني بإيصال المعلومة الصادقة والخبر اليقين الذي يهمهم في مختلف مجالات الحياة وأحداثها أينما تواجدوا في أنحاء وطننا الأردني العزيز .
  وأضاف قائلا : نحن ممن  يؤمنون  بثوابت الوطن وقيمه  الإيجابية وإنجازاته ويؤمنون  بأهمية البناء عليها ومراكمتها خدمة لمصلحة الناس والمصلحة العامة .

مقالات ذات صلة