الإعلان عن إطلاق أضخم أكاديمية لفن الإتيكيت في الشرق الأوسط قريبا في عمان

 

أعلن اليوم في العاصمة الأردنية عمان ان إطلاق أكاديمية بيت الإتيكيت العالمية سيكون يوم الإثنين القادم بحضور نخبة من خبراء الإتيكيت في الشرق الأوسط.
وفي تصريح قالت المدربة العالمية لفن الإتيكيت رامه العساف صاحبة الأكاديمية ورئيستها ان الأكاديمية والتي تعد الأولى من نوعها في المنطقة العربية والشرق الأوسط، يتم تجهيزها ضمن التصنيف الدولي، وبطابع عصري حديث.
وأضافت العساف إن حفل الإطلاق سيشهد انطلاقة أول أكاديمية متخصصة في فن الإتيكيت وإن الحفل سيشهد حضور نجوم في كافة المجالات وعلى مستوى عالي ومن مختلف دول الشرق الأوسط.
وأضافت إن الأكاديمية ستضطلع بالتعريف بمفاهيم وأساسيات فن الإتيكيت، وتبسيط مفاهيم الاتيكيت واستكشاف علاقتها بالسلوكيات الفردية المعتادة، بالإضافة إلى تعميق معرفة وتنمية المهارات في ممارسة وتطبيق الاتيكيت في مجال العمل الوظيفي والحياة العامة.
وقالت العساف إنها ستعمل على التوعية بالمداخل المعاصرة في العلاقات العامة والاتصالات وآليات التطبيق المناسب لكل منها، و اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع كبار الشخصيات والضيوف في مختلف المناسبات والفعاليات.
العساف أكدت إن الأكاديمية ستدرس إتيكيت التعامل الرسمي والاجتماعي، وإتيكيت الحديث، وإتيكيت الملابس والمكياج، وإتيكيت الولائم والحفلات، وإتيكيت الاجتماعات والمقابلات.
وأضافت إن الأكاديمية ستشهد لأول مرة تدريس فن الايتيكيت للأطفال.

 

“وكالة أخبار المرأة “

مقالات ذات صلة