الأسبوع العشرون يشهد شحا تهديفيا ويعزز حظوظ الفيصلي بلقب الدوري

حرير _ شهد الأسبوع العشرون من دوري المناصير للمحترفين لكرة القدم شحا تهديفيا واضحا، بعد أن سجل 8 أهداف فقط في 6 مباريات.
ويعتبر هذا الرقم منخفضا مقارنة بالاسابيع الماضية من الدوري الذي تبقى على نهايته جولتان فقط.
واسفرت نتائج الجولة العشرين التي اختتمت يوم أمس عن فوز الفيصلي على الاهلي 2-1، والجزيرة على الصريح 3-1، والرمثا على الحسين اربد 1-0، فيما تعادل شباب العقبة مع الوحدات بدون أهداف، وتعادل السلط مع ذات راس بدون أهداف، وتعادل شباب الاردن مع البقعة بدون أهداف ايضا.
وعلى صعيد المنافسة على لقب الدوري، عزز الفيصلي من حظوظه بالفوز باللقب بعد انتصاره على الاهلي 2-1، مبتعدا في صدارة الدوري برصيد 47 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن فريق الجزيرة صاحب المركز الثاني برصيد 43 نقطة.
ويحتاج الفيصلي لفوز واحد في المباراتين المتبقيتين لاحراز اللقب رسميا بعيدا عن نتائج الفرق الاخرى، علما أن الفيصلي سيلتقي فريقي البقعة والجزيرة في الجولتين الاخيرتين من البطولة.
وعلى صعيد الهبوط، شهد الاسبوع العشرون اعلان هبوط فريق نادي ذات راس رسميا لمصاف اندية الدرجة الاولى، فيما لا تزال بطاقة الهبوط الثانية حائرة بين فرق الاهلي والرمثا والبقعة والصريح.
وبهذه النتائج يكون ترتيب فرق الدوري بعد انتهاء المرحلة 20 من الدوري الفيصلي 47 نقطة، الجزيرة 43، الوحدات 39، شباب الاردن 38، السلط 30، شباب العقبة 25، الحسين اربد 23، الصريح 22، البقعة 21، الرمثا 19، الاهلي 16، ذات راس 9.
د محمد فلاح عبيدات

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة