الطراونة ينعى عربيات قائلاً :”وداعا أيها الفارس النبيل”

نعى رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة، اليوم الجمعة، الدكتور عبداللطيف عربيات، رئيس مجلس النواب الأسبق. واشار عبر تغريدة على تويتر: “خيم الحزن على القلوب برحيل الدكتور عربيات، لن ننسى مواقف الراحل الكبير، وهو الذي كان على الدوام صاحب رأي وحكمة يسترشد بها الجميع،وداعاً أيها الفارس النبيل”.

و نعى رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز، اليوم الجمعة، رئيس مجلس النواب الاسبق والقيادي البارز في الحركة الاسلامية الدكتور عبداللطيف عربيات الذي انتقل الى رحمة الله تعالى اليوم.

وأكد رئيس الوزراء أن الدكتور عربيات كان قامة وطنية وإسلامية كبيرة امتازت بالحكمة والفكر المعتدل المستنير والتي حظيت باحترام الجميع.

واستذكر السيرة العطرة والخدمات الجليلة التي قدمها المرحوم الدكتور عربيات لوطنه في جميع المواقع التي شغلها في العمل التشريعي والحزبي والتربوي.

وتقدم رئيس الوزراء بأصدق مشاعر التعزية والمواساة لذوي الفقيد وأسرته ومحبيه على امتداد وطننا الكبير سائلا المولى عز وجل أن يتغمده برحمته الواسعة. وتسلم المرحوم الدكتور عبداللطيف عربيات رئاسة مجلس النواب لثلاث دورات منذ العام 1990 وحتى 1993 وعضوا في مجلس الأعيان منذ 1993 وحتى العام 1997 وعضوا في اللجنة الملكية للميثاق الوطني العام 1990 وعضوا في اللجنة الملكية للاجندة الوطنية العام 2005 .

–(بترا)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة