إسرائيل تؤكد مشاركتها في معرض “إكسبو دبي 2020”

حرير _ أكدت إسرائيل مشاركتها في معرض إكسبو الدولي 2020 في مدينة دبي، الذي ينظم من 20 أكتوبر 2020 إلى 10 أبريل 2021، فيما لما تتحدد رسميا بعد مشاركة قطر في هذا الحدث الاقتصادي البارز.

وأعربت إسرائيل في تغريدة نشرتها صفحة “إسرائيل بالعربي”، عن سعادتها بهذه الفرصة لمشاركة روح الابداع وريادة الأعمال ولعرض الابتكارات والتقنيات الإسرائيلية في المعرض.

View image on Twitter

إسرائيل بالعربية

@IsraelArabic

تُعد معارض إكسبو مكانًا يلتقي فيه أشخاص من جميع أنحاء العالم مع بعضهم البعض ويستخدمون مواهبهم للتعامل مع التحديات المشتركة وتعزيز المجتمع. يسرنا أن نكون جزءًا من هذا المعرض الهام الذي سيقام في مدينة في الإمارات العربية المتحدة في 2020
@Expo2020Dubai

من جهته رحب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بمشاركة إسرائيل في المعرض المنعقد في الامارات وقال: “هذا تعبير آخر عن مكانة إسرائيل الصاعدة في العالم والمنطقة”.

View image on Twitter

إسرائيل بالعربية

@IsraelArabic

رحب رئيس الوزراء نتنياهو بمشاركة دولة إسرائيل في معرض اكسبو دبي 2020 في الامارات العربية المتحدة وقال: “هذا تعبير آخر لمكانة إسرائيل الصاعدة في العالم والمنطقة”.

ولم يعرف ما إذا كانت الدوحة ستشارك في معرض “إكسبو دبي 2020″، إلا أن تسريبات صحفية قالت إن الإمارات وجهت دعوة إلى قطر للمشاركة في هذا المعرض.

View image on Twitter

محمد الحمادي 🇦🇪

@MEalhammadi

مع الزملاء الاعلاميين خلال جولة في موقع .. حجم الإنجاز الذي رأيناه يعزز قناعتنا بأن كعادتها ستبهر العالم بحدث استثنائي يوازي حجم إنجازات الوطن وطموحات المواطن، والكل مرحب به في هذا الحدث التاريخي، وكما علمنا فإن الدعوة للمشاركة وصلت جميع الدول بما فيها

ويقام معرض إكسبو في دبي تحت شعار: “تواصل العقول وصنع المستقبل”. ويعد المعرض من أكبر وأهم الأحداث الاقتصادية في العالم.

ويتوقع أن يجذب معرض “إكسبو 2020 دبي” أكثر من 25 مليون زائر خلال فترة انعقاده، وسيأتي 70 بالمائة من الزوار من خارج الإمارات.

مقالات ذات صلة