قد يحتاج 800,000 موظف حكومي إلى مساعدة مالية مع استمرار الاغلاق

حرير-تعمل المنظمات غير الربحية والشركات الخاصة على تقديم مساعدات مالية لنحو 800000 شخص لن يحصلوا على شيكات دورية منتظمة لأن الكونجرس فشل في التصويت على قرار للإغلاق الحكومي الجزئي خلال جلسة يوم الخميس.

نصح مكتب إدارة شؤون الموظفين في الولايات المتحدة ، وهو وكالة تتولى إدارة الموارد البشرية للقوى العاملة المدنية الحكومية ، آلاف الموظفين الذين لن يحصلوا على رواتبهم أثناء إغلاق الحكومة للوصول إلى الدائنين من أجل وضع جداول زمنية بديلة للدفع.
وأصدر المكتب عينة من الرسائل يوم الخميس على تويتر لاظهار عمال الاغلاق عن كيفية طلب المساعدة من شركات التمويل العقاري ومالكي العقارات.
“كما ناقشنا ، أنا موظف فيدرالي تم إعارته مؤخرًا بسبب نقص التمويل لوكالتي” ، تقول رسالة نموذجية واحدة. “وبسبب هذا ، تم تخفيض دخولي بشكل كبير وأنا غير قادر على دفع كامل تكلفة رهن عقاري ، جنبا إلى جنب مع مصاريفي الأخرى”.
وقدرت صحيفة حقائق أعدها موظفون ديمقراطيون في مجلس الشيوخ أن ما يقرب من 420 ألف موظف فيدرالي سيظلون مطالبين بالعمل بدون أجر ، في حين سيتم إرسال 380،000 شخص إضافي إلى الوطن ، أو الإجازة ، بدون أجر. في حين أنه من غير الواضح ما الذي يحمله المستقبل في هذه الحالة ، في الماضي ، كان موظفو الحكومة يتلقون عادةً رواتب متأخرة في نهاية عمليات الإغلاق.
يقدم عدد من الاتحادات الائتمانية لأعضائه برامج مختلفة ، بما في ذلك القروض ، لتوفير الإغاثة للأسر التي تواجه عدم اليقين المالي. على سبيل المثال ، يقدم FedChoice Federal Credit Union ، الذي يوفر العضوية إلى الموظفين والمتعاقدين الفيدراليين ، قروضاً منخفضة الفائدة ، ومدفوعات تخلى عنها ، ورسومًا تنازل عنها ، وفقًا لموقعه على الويب.
اجتمع المشرعون في جلسة في الكابيتول هيل يوم الخميس ، وهو اليوم السادس من التوقف ، لكنهم لم يقدموا أي حل للطريق المسدود بشأن طلب الرئيس دونالد ترامب بالحائط الحدودي. مع عدم وجود تصويتات مقررة في أي من المجلسين وعدم وجود علامة على مفاوضات جادة بين الطرفين ، فمن المتوقع الآن أن يستمر الإغلاق في العام الجديد.
ما يقرب من 42000 من أفراد الجيش من الخدمة العسكرية في خفر السواحل لا يزالون في الخدمة ، حيث يوفرون الخدمات الأساسية مثل عمليات البحث والإنقاذ ، خلال الإغلاق الحكومي الجزئي الذي بدأ يوم السبت ، لكنهم سيعملون بدون أجر حتى إشعار آخر.
إن خفر السواحل هو الجزء الوحيد من الجيش التابع لوزارة الأمن الداخلي ، وليس وزارة الدفاع التي لا تزال تمول أثناء الإغلاق.
أرسل بنك USAA ، الذي يخدم أفراد الجيش والأسرة ، رسائل الخميس إلى الأعضاء الذين يعتقد أنهم تأثروا بتقديم قروض شخصية منخفضة الفائدة . أعلن الاتحاد الائتماني الفيدرالي البحري عن برنامج للإغاثة يقدم قرضًا بفائدة صفر للأعضاء المتضررين.
وقالت تينيكا ويلسون ، نائبة رئيس قسم بطاقات الائتمان وخدمات الصناديق في الاتحاد ، في بيان صحفي “إن أعضاءنا يستحقون راحة البال أثناء إغلاق الحكومة ، ويمكن للأعضاء المؤهلين التسجيل للحصول على بعض الراحة”. “الخدمة العامة هي سمة مميزة لعضويتنا ، وهذا هو الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله.”

مقالات ذات صلة