“شحنة” مخدرات على متن سيارة رئاسية تثير جدلا في تونس

حرير ـ كشف محامون ونشطاء عن العثور على “شحنة” من المخدرات والأموال على متن إحدى السيارات التابعة للرئاسة التونسية، منتقدين تكتم القضاء التونسي على هذا الأمر، وإسراعه بغلق الملف درءا لـ”الفضيحة”.

ودوّنت المحامية المعروفة ليلى حداد تحت عنوان “زطلة (مخدرات) وكوكايين وأموال على متن سيارة لرئاسة الجمهورية”: “بعد تعهد الفرقة الوطنية لمقاومة المخدرات بالقضية التي كانت محل أنظار محكمة تونس 2 وبعد جهود كبيرة ومتابعات لصيقة لاماطة اللثام عن أحد أباطرة مروجي المخدرات في البلاد، تبيّن أن البضاعة يتم ترويجها على متن سيارة لرئاسة الجمهورية من قبل أحد الاطارات (القيادات) العاملة في القصر”.

وأضافت “تم حجز السيارة وعلى متنها كميّات متفاوتة من الزطلة والكوكايين ومبالغ مالية مهمة وأعطيت الأوامر اللازمة لاقتحام منزل المروج وكانت المفاجئة حيث تم حجز كميات أكبر. أعطيت التعليمات للتكتم على الموضوع وأفرج عن السيارة لان السائق مجرد عامل يخفي وراءه مافيا وأسماء كبيرة”.

ودوّن الناشط قيس بن يحمد ” خاص: قضاة محكمة تونس 2 يرفضون اي تدخل في سير قضية الزطلة والكوكايين والأموال التي قبض عليها في السيارة التابعة لرئاسة الجمهورية”.

مقالات ذات صلة