القبض على 4 مروجين خطيرين للمخدرات

حرير_نفذت إدارة مكافحة المخدرات وبإسناد من فريق المهمات الخاص التابع لها حملة أمنية ومداهمات لاربعة مطلوبين خطرين ومروجي المواد المخدرة في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة والذهيبة في البادية الوسطى، والقت القبض عليهم وضبط بحوزتهم كميات من المواد المخدرة وسلاح ناري.
وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام في بيان اليوم الاثنين: إن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات نفذوا حملة أمنية على عدد من مروجي المواد المخدرة من المصنفين الخطرين في منطقتي أم البساتين جنوب العاصمة، والذهيبة في البادية الوسطى بإسناد من فريق المهمات الخاص التابع للإدارة بعد معلومات وردت حول نشاطاتهم الجرمية في عمليات البيع والترويج وحيازة المواد المخدرة. وأوضح أنه ألقي القبض على مطلوب بحقه 24 طلباً في منطقة أم البساتين وبحوزته سلاح ناري اوتوماتيكي وكمية من الذخيرة الحية، في حين القي القبض على مطلوب آخر في ذات المنطقة بعد مداهمة مكان تواجده. وأضاف أنه جرت مداهمة أحد المطلوبين الخطرين في منطقة الذهيبة في البادية الوسطى، حيث حاول الفرار اثناء مشاهدته للقوة الأمنية إلا أنه تمت متابعته والسيطرة عليه وبرفقته شخص آخر من ذوي الأسبقيات في قضايا المخدرات، وضبط بحوزتهما بعد تفتيشهما على كميات من المواد المخدرة.
ولفت الى انه وبناء على معلومات عن أحد الاشخاص المطلوبين في المنطقة ذاتها والمسجل بحقه 9 طلبات، جرت مداهمة منزله ولم يعثر عليه، وبتفتيش مركبته تم ضبط كميات من قطع الحشيش وحبوب الكبتاجون المخدرة، وما زال البحث جارياً عنه.

مقالات ذات صلة